ديشان: فشلنا في الحفاظ على مستوانا

نشر في 07-09-2024
آخر تحديث 07-09-2024 | 19:20
المدرب ديديه ديشان
المدرب ديديه ديشان

أكد ديديه ديشان، المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، أن فريقه بدأ المباراة أمام المنتخب الإيطالي بشكل جيد، لكنه فشل في الحفاظ على مستواه.

وقال ديشان: «يجب أن نكون واقعيين، لقد بدأنا بشكل جيد جداً، وقُمنا بأشياء جيدة جداً، لكن لم يكن لدينا القدرة على الحفاظ على هذا المستوى طوال المباراة».

وأضاف: «من حيث الجهد والجهد المضاد، واجهنا منافساً ألحق بنا الأذى، واخترق دفاعاتنا، بسبب أخطائنا، لكن هذا هو المستوى العالي».

وأردف ديشان: «لدينا الجودة، نحن قادرون على فعل أشياء جيدة جداً عندما تكون الكرة بحوزتنا، لكن أمام منتخب إيطالي منظم جداً، وعند تركنا للمساحات، تمكنوا من إلحاق ضرر كبير بنا».

وأكد: «أنا دائماً المسؤول عما يحدث، لكنني أحاول أن أخبرهم (اللاعبين) بما أفكر فيه، وما أراه، وما ينقصنا، حتى لو كنت أعلم جيداً أننا كنا بعيدين عن أفضل مستوياتنا الفردية».

وأوضح: «تحول منافسنا الهجومي إلى منافس دفاعي، وهذا جعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لنا. إبقاء منافسنا تحت الضغط طوال المباراة أمر صعب جداً. لم تكن لدينا الوسائل الكافية لذلك، لكننا بقينا منفتحين على الهجوم دون أن يكون لدينا طاقة كافية لبذل الجهد المطلوب عندما كان يتعيَّن علينا الدفاع».

back to top