جمعية الدعية: 3.2 ملايين دينار ودائعنا حتى يوليو

تسلّمت السوق المركزي المصغر بقطعة 2... وتشغيله خلال أشهر

نشر في 07-09-2024
آخر تحديث 07-09-2024 | 20:25
أمين الصندوق رئيس اللجنة المالية والإدارية في جمعية الدعية التعاونية عبدالعزيز الشيخ
أمين الصندوق رئيس اللجنة المالية والإدارية في جمعية الدعية التعاونية عبدالعزيز الشيخ

أعلن أمين الصندوق رئيس اللجنة المالية والإدارية في جمعية الدعية التعاونية، عبدالعزيز الشيخ، أن إجمالي ودائع الجمعية حتى يوليو الماضي بلغ 3218000 دينار، كما ارتفعت نسبة السيولة بالبنوك الى أكثر من 200 ألف دينار خلال النصف الأول من العام.

وكشف الشيخ، في تصريح له، عن ارتفاع إيرادات الفروع المستثمرة والإيرادات المتنوعة وزيادة مخصص المهرجانات التسويقية والمشاريع المستقبلية خلال السنة المالية 2024، وأشار الى أنه تم تسلّم مبنى السوق المركزي المصغر بقطعة 2 للتشغيل خلال الربع الأخير من العام، وجار الانتهاء من إجراءات طرح 4 أنشطة للاستثمار بالفرع وافتتاح فرع بنك برقان قريباً.

وقال: يعمل مجلس إدارة الجمعية على تنفيذ خطط جديدة لتحديث وتطوير الجمعية تطوير وتحديث مرافق الجمعية وتقديم أفضل الخدمات للمساهمين وأهالي المنطقة وتوفير المنتجات بأسعار تنافسية، والحرص علي زيادة المبيعات لتحقيق أعلى ربح للمساهمين وزيادة إيرادات الجمعية وتوفير جميع الخدمات لأهالي المنطقة والمساهمين.

وأعلن أن من ضمن أولويات مجلس إدارة الجمعية والإدارة التنفيذية بالجمعية الحرص الدائم على الحفاظ على نسبة أرباح المساهمين البالغة 12 بالمئة والنهوض بالجمعية لمواجهة التحديات الصعبة مع التجار، والحرص على تطوير وتحديث مباني الجمعية لاستقبال الزبائن والمساهمين في أفضل حلة جديدة أولاً فأولا.

وأفاد الشيخ بأن اللجان المختصة تقوم بعمل خطة تسويقية بصفة دورية كل شهر وإطلاق المهرجانات التسويقية بالسوق المركزي وفرع الجملة وفرع لوازم العائلة، وأيضا بصفة أسبوعية كل يوم اثنين وخميس من كل أسبوع بتخفيض أسعار الخضار والفاكهة، وذلك لاستقطاب المستهلكين من خلال الأسعار المخفضة والمدعومة من الشركات لزيادة نسبة المبيعات والإيرادات بالجمعية.

back to top