الجلال تفقد المدارس وهنأ المعلمين

أكد أن «التربية» تحظى بدعم كبير من القيادة السياسية لتطوير التعليم

نشر في 08-09-2024 | 14:25
آخر تحديث 08-09-2024 | 19:28

قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي وزير التربية بالوكالة د. نادر الجلال إن «التربية» تحظى بدعم كبير من القيادة السياسية على كل المستويات، إيماناً منها بأن التعليم هو الأساس في بناء مستقبل الوطن، لافتاً إلى أن توجيهات القيادة تركز دائماً على تحسين جودة التعليم وتطوير الكفاءات الوطنية.

وأضاف الجلال، في تصريح عقب جولة تفقدية له على عدد من المدارس، «اننا في التربية نعمل جاهدين على ترجمة هذه الرؤية إلى واقع ملموس من خلال خطط وبرامج تضمن تحقيق التميز والريادة في جميع مراحل التعليم»، معرباً عن تهنئته لجموع المعلمين والمعلمات بمناسبة انطلاق العام الدراسي 2024 - 2025.

وأكد أن المعلمين هم الركيزة الأساسية في بناء جيل المستقبل والقدوة التي يستلهم منها أبناؤنا قيم التعلم والعطاء، مشيراً إلى أن دور المعلم لا يقتصر على تقديم المعلومات، بل هو دور قيادي يتطلب الإرشاد والتوجيه وبناء الشخصية.

وذكر أن «التربية» تحرص على تكريس جميع الإمكانات المتاحة وبذل كل الجهود لتجهيز المدارس الجديدة والقائمة، من أجل توفير بيئة تعليمية ملائمة آمنة ومحفزة للطلبة والمعلمين على حد سواء، معرباً عن امتنانه لجميع العاملين، ومثمناً جهودهم الحثيثة لضمان جاهزية المدارس.

back to top