دعت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت جميع الطلبة غير المقيدين الذين يرغبون في التسجيل بالجامعة لأول مرة إلى الدخول على النظام الإلكتروني لتعريف البيانات الشخصية للطالب في موعد أقصاه غداً حتى يتسنى لهم اختيار مقرراتهم.

وأشارت العمادة، في تصريح صحافي، إلى أن الطلبة عليهم الدخول على موقع تقديم الطلبة غير المقيدين وإدخال البيانات الشخصية الخاصة بالطالب، ثم تسجيل الطالب بالمقررات عن طريق إدارة التسجيل، وذلك عن طريق تعبئة النموذج الإلكتروني في الموقع، لافتة الى أن التسجيل على نظام الطلبة غير المقيدين لا يعني قبول الطالب بالجامعة، وليس هناك أي التزام بتحويله اليها.

Ad

وتابعت العمادة أن تسجيل الطالب بالمقررات لا يُعد رسمياً إلا بعد إرسال النموذج إلى إدارة التسجيل خلال الفترة المحددة، مع دفع الرسوم المطلوبة.

وذكرت أنه «بعد تسجيل المقررات عن طريق عمادة القبول والتسجيل، يجب دفع الرسوم (online) خلال الفترة المحددة»، لافتة الى ضرورة أن يتطابق الاسم الإنكليزي المدخل مع الاسم الإنكليزي في جواز السفر.

ودعت الطلبة إلى إرفاق المستندات قبل إتمام التسجيل، وهي: «صورة من البطاقة المدنية، وصورة من الجواز، وصورة من شهادة الثانوية (طبق الأصل) أو صورة من كشف الدرجات من الجامعة الأخرى، عبر البريد الإلكتروني ku.nondegree@gmail.com».