طالبت جمعية كلية العلوم الطبية المساعدة في جامعة الكويت، القائم بأعمال عميد الكلية، د. محمد نظر، بمعرفة أسباب تأخر صرف المكافأة الإكلينيكية عن موعدها المقرر صرفه في يوليو الماضي.

صورة ضوئية للكتاب الموجّه من الجمعية

Ad

وأشارت الجمعية في كتاب موجّه إلى د. نظر، حصلت «الجريدة» على نسخة منه إلى انه «بعد الاستفسار مجددا، تم إعلامنا بأنه سيتم إيداع المكافأة الإكلينيكية في أغسطس، لكن إلى الآن لم يتم إيداعها، وقد تأخر موعد صرفها هذا العام بشكل غير مقبول، حيث إن طلبة السنة الدراسية الثالثة سيباشرون العودة إلى الدوام الإكلينيكي بعد أقل من أسبوع، وهم إلى الآن لم يتسلموا مستحقاتهم عن السنة الماضية».

أما طلبة السنة الدراسية الرابعة الخريجون، فأفادت الجمعية بأنه مضى على تخرجهم نحو 4 أشهر وإلى الآن لم يتسلموا مستحقاتهم أيضاً، مشيرة إلى ضرورة «وضع حل للتأخير، والإفادة بضرورة صرف موعد جديد لها، لاسيما أن هذه المكافأة هي حق من حقوق الطلبة، وأن جميع الطلبة بانتظار إيداعها في حساباتهم من 3 أشهر!».

وأضافت الجمعية أن هذا التأخير مقتصر على المكافأة الإكلينيكية الخاصة بطلبة كلية العلوم الطبية المساعدة فقط، في حين تم صرف المكافأة الإكلينيكية لطلبة الكليات الطبية الأخرى!