«لوياك»: 12 برنامجاً لتمكين الشباب

تطلق قريباً وتستمر حتى مايو المقبل لمختلف الفئات العمرية

نشر في 11-09-2024 | 11:56
آخر تحديث 11-09-2024 | 18:39
أحد أنشطة المؤسسة
أحد أنشطة المؤسسة

تستعد مؤسسة لوياك لإطلاق برنامجها السنوي، الذي يتضمن سلسلة من البرامج المتنوعة، تصل إلى 12 برنامجاً مختلفاً، في مجالات التعليم والتطوير والفنون، من سبتمبر الجاري حتى مايو 2025. وتشمل هذه البرامج مختلف الفئات العمرية، بدءاً من الأطفال حتى البالغين، وتهدف إلى التمكين الحياتي، من خلال العمل التطوعي والتطوير المهني، إضافة إلى تقديم برامج خاصة لتعزيز الفنون وتنمية المهارات الرياضية.

كما تتضمن هذه البرامج معسكرات تدريبية وتفاعلية تهدف إلى تشجيع الشباب على التفاعل مع مجتمعاتهم، ما يوفر فرصاً مميزة لتطوير الذات والمساهمة الفعالة في المجتمع.

وخلال تلك الفترة سيتم توفير ما يقارب 1000 مقعد للمشاركين، ما يتيح الفرصة لهم للاستفادة، سواءً كانوا يسعون لتطوير مهاراتهم المهنية، أو يرغبون في استكشاف الفنون والرياضة.

ومن أجل تحقيق هذه الأهداف، تتعاون «لوياك» مع مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين الذين يدعمون هذه البرامج، ويساهمون في تعزيز دور الشباب في المجتمع، مثل: المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، ومجموعة التمدين، وبنك الكويت الوطني، و«الأهلية للتأمين»، و«زين»، و«شيراتون»، ومجموعة الكوت الغذائية، والمركز المالي، وجريدة الجريدة، و«إمكو».

يُذكر أن «لوياك» مؤسسة رائدة في مجال تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم، حيث تقدم برامج متنوعة، تشمل: التمكين الحياتي، والفنون، والرياضة، بالتعاون مع شركاء استراتيجيين في القطاعين العام والخاص، حيث تهدف المؤسسة إلى توفير فرص تعليمية وتطويرية فريدة تسهم في بناء مستقبل مشرق للشباب.

back to top