«نقابة الكهرباء» تطلب صرف بدل التلوث للعاملين بالمحطات

نشر في 10-12-2022 | 16:09
آخر تحديث 10-12-2022 | 22:21
وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة
وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة

ناقش رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة دعيج خليفة العازمي ورئيس اتحاد النقابات القطاع الحكومي حسين السبيل مع رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور عصام الربيعان، كافة بدلات ومطالب النقابات التي تم تقديمها لرئيس الديوان وأبرزها موضوع البصمة المرنة.

وأوضح العازمي في تصريح صحافي «بأنه تم خلال اللقاء مناقشة جميع مطالب النقابات ومن ضمنها مطالب موظفي وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة»، مبيناً «أنهم اقترحوا على الربيعان دمج أذونات الخروج مع ساعات التأخير بعد تحديد فترة السماح بمدة زمنية، تسهيلاً على الموظفين».



وقال العازمي «تطرقنا أيضاً لعدة مطالب خلال اللقاء وموضوع التمييز الحاصل بين موظفي محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه بشأن بدل التلوث الذي يُصرف للبعض دون زملائهم العاملين معهم في نفس الموقع، حيث طالبنا بصرفه للجميع دون تمييز طالما أن بيئة العمل واحدة».

وذكر أن رئيس الديوان وعدنا بدراسة جميع المطالب المقدمة إليه، تمهيداً لعرضها على مجلس الخدمة المدنية، مشيداً برحابة صدره وتفهمه لجميع المطالب، خصوصاً تلك المطالب المتعلقة بموظفي وزارة الكهرباء والماء.

وأشار إلى حرص النقابة على إقرار مطالبها، باعتبارها مطالب مستحقة طال انتظارها، متمنياً أن ترى تلك المطالب النور قريباً بعد إقرارها من مجلس الخدمة المدنية.



back to top