رئيس الأركان: قواتنا المسلحة درع الوطن

تفقّد لواء السور الآلي 26 وقيادة مجموعة صباح المشتركة

نشر في 11-09-2024 | 15:13
آخر تحديث 11-09-2024 | 20:34
المزين خلال الزيارة التفقدية
المزين خلال الزيارة التفقدية

أكد رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن الطيار بندر المزين، حرص القيادة الحكيمة على متابعة شؤون وأوضاع رجال قواتنا المسلحة، والتأكد من مدى جاهزيتها واستعدادها، مشيرا إلى أنهم دروع الوطن، وهم أول من يلبّي نداء الواجب في الدفاع عن أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

جاء ذلك خلال تفقده لواء السور الآلي/26، وقيادة مجموعة صباح المشتركة، حيث كان في استقباله آمر القوة البرية، العميد الركن فهد عبدالله، وآمر كتيبة المشاة الآلية/ 63، وآمر قيادة مجموعة صباح المشتركة، وعدد من ضباط اللواء.

وأثنى رئيس الأركان على جهود منتسبي القوات المسلحة، لما يتمتعون به من كفاءة وقدرة واستعداد لتنفيذ مختلف المهام والواجبات، وذلك باكورة التأهيل والتدريب المستمر، متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد، وبذل الغالي والنفيس من أجل حماية تراب الوطن، بارّين بقسمهم، ومبايعين على السمع والطاعة لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وولي عهده الأمين، حفظهما الله ورعاهما، وسدد على طريق الخير خطاهما.

واستهلت الزيارة بتقديم شرح مفصل عن أهم الواجبات الخاصة بلواء السور الآلي/ 26، إضافة إلى بيان طبيعة المهام التي يقوم بتنفيذها، كما قام رئيس الأركان بجولة شملت عدة مرافق داخل اللواء.

back to top