وضع الجهاز الفني لفريق الكويت لكرة القدم خطته للتعامل مع الفترة المقبلة، واعتباراً من مواجهة النصر المقررة بعد غد في الجولة الرابعة من منافسات دوري زين الممتاز.

وتفتتح الجولة الرابعة لدوري زين غداً بمواجهة خيطان واليرموك، ثم يلتقي الكويت مع النصر، والتضامن وكاظمة بعد غدٍ السبت، وتختتم الجولة الأحد المقبل بمواجهتي الفحيحيل والعربي، والقادسية والسالمية.

Ad

وتنتظر الكويت وعقب مواجهة النصر مواجهة مرتقبة أمام ناساف الأوزبكي يوم 18 الجاري في الكويت ضمن منافسات المجموعة الثانية في الجولة الأولى لدوري «أبطال آسيا 2»، كما أن الأبيض سيواجه بعدها اليرموك، والعربي في الدوري، ليغادر 28 الجاري إلى الاردن لمواجهة «الحسين أربت» في عمان بالجولة الثانية لدوري الابطال والمقررة 2 اكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يعمل الجهاز الفني في الكويت بقيادة المونتينيغري نيبوشا على توزيع جهد المباريات الخمس المقبلة على أكبر عدد من اللاعبين تفادياً للارهاق.

وقال نيبوشا لـ «الجريدة» إن المهمة لن تكون سهلة خلال الفترة المقبلة، وهو ما يتطلب تركيزاً كبيراً من اللاعبين وجهداً مضاعفاً لمواصلة النتائج المميزة للأبيض والتي حققها خلال المباريات الأربع منذ بداية الموسم.

ولفت مدرب الكويت إلى أن تركيز الأبيض ينصب على مواجهة النصر، ثم التجهيز لمواجهة ناساف، مبيناً أن الفريق الأوزبكي يضم بين صفوفه القوام الأكبر لمنتخب أوزبكستان وهو ما يؤكد قوة هذا الفريق.

وفي النصر، كثف العنابي تدريباته خلال اليومين الماضيين بواقع حصتين في اليوم لرفع معدل اللياقة، على أن ينزل الجهاز الفني بقيادة المدرب ظاهر العدواني بالحمل التدريبي اعتباراً من اليوم استعداداً لمواجهة الكويت.

وقال العدواني، لـ «الجريدة»، إن فترة التوقف الدولي كانت فرصة لتجهيز اللاعبين بصورة أفضل لتعويض البداية المتراجعة في أول جولتين، معربا عن ثقته في اللاعبين وقدرتهم على تقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة.

وأشار إلى أن اداء اللاعبين في المباراة الودية أمام القادسية كان مقبولاً، في وقت لم يتسن خوض مباراة ودية أخرى كانت مقررة أمام برقان.

وعن مساعي النادي لتعويض رحيل اللاعب العراقي كرار عامر، قال إن النصر بصدد استقطاب لاعب يجيد في قلب الدفاع لتعويض رحيل كرار، على ان يكون هذا التعاقد خلال اليومين المقبلين وقبل إغلاق باب التسجيل 20 الجاري.