عاد منتخب مصر إلى القاهرة بعدما حقق فوزاً عريضاً على مضيفه منتخب بتسوانا برباعية دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

جاءت رباعية الفراعنة عن طريق كل من محمود حسن تريزيغيه (الهدفين الأول والثاني) بالدقيقتين 5 و29، ثم أضاف محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 56، واختتم مصطفى فتحي الرباعية في الدقيقة 94.

Ad

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة محققاً العلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد بتسوانا عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

وعقب نهاية المباراة، حرص منتخب مصر بقيادة حسام حسن على الاحتفال بوصول محمد صلاح للمباراة رقم 100 في تاريخ اللاعب مع الفراعنة.

وانضم صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، إلى نادي المئة مع منتخب مصر، عبر المواجهة أمام بتسوانا، حيث بدأ مسيرته الدولية عام 2011 عبر مباراة سيراليون في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وبات صلاح اللاعب رقم 15 في تاريخ مصر الذي يخوض 100 مباراة دولية أو أكثر في القائمة التي يتصدرها نجم الفراعنة الأسبق أحمد حسن الذي خاض 184 مباراة دولية، بينما انضم محمد النني لاعب وسط الجزيرة الإماراتي إلى نادي المئة هو الآخر بعدما شارك بديلاً في مباراة بتسوانا.