الأبيض يصطدم بفولاذ الإيراني في «آسيوية الطائرة»

نشر في 12-09-2024
آخر تحديث 11-09-2024 | 20:16
جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

يلتقي الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت في السابعة والنصف من مساء اليوم نظيره فريق فولاذ سيرجان الإيراني في مباراة مهمة ضمن الدور ربع النهائي للنسخة الرابعة والعشرين من بطولة الأندية الآسيوية للعبة المقامة حالياً في مدينة يزد الإيرانية وتستمر حتى 15 الجاري.

ويتطلع فريق نادي الكويت لاستعادة اتزانه ونفض غبار الهزائم الثلاث التي تلقاها في الدور الاول أمام بافلودار الكازاخستاني 1 - 3 وجاكرتا الاندونيسي وشهداب يزد الايراني «المضيف»، والمباراتان بنتيجة واحدة 3 - صفر، طمعاً في الصعود للدور نصف النهائي وتخطي عقبة فولاذ الايراني الساعي لمواصلة عروضه القوية بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية في الدور الاول على الريان القطري وغاز الجنوب العراقي وكام اير الافغانستاني بنتيجة واحدة 3 - صفر.

وسيحاول مدرب الكويت التركي تانر اتيك تصحيح اخطاء الفريق في مبارياته الثلاث السابقة على أمل التصدي لقوة خصمه الايراني، مرتكزاً على خبرة لاعبيه خصوصاً المحترفين البرازيلي جواو فيريرا والكوبي فرناندو راموس.

مباريات اليوم

وتقام اليوم 3 مباريات ضمن الدور ربع النهائي للبطولة حيث يلتقي الريان مع جاكرتا ويلعب بافلودار مع كام اير، وشهداب يزد مع غاز الجنوب.

back to top