إصابة ضابط مباحث بطلق ناري من متهم

رجال الأمن تمكنوا من ضبطه بعد مطاردة في حولي

نشر في 12-09-2024
آخر تحديث 12-09-2024 | 20:06
No Image Caption

أصيب ضابط برتبة رائد، من مرتبات الإدارة العامة للمباحث الجنائية، إدارة البحث والتحري بمحافظة حولي، بعد تعرّضه لإطلاق نار من أحد المتهمين في منطقة حولي مساء أمس ، وتمكّن رجال الأمن من ضبط مطلق النار وبحوزته السلاح المستخدم، بعد مطاردة ليلية في المحافظة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة» أن قوة من رجال مباحث إدارة البحث والتحري في حولي كانت في مهمة روتينية، عندما اشتبهت بأحد الأشخاص، والذي تعرف عليه رجال المباحث، وتبيّن لهم أنه مطلوب على ذمة قضايا سرقات.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث طلبوا من المتهم التوقف وتسليم نفسه، إلا أنه عاجلهم بوابل من رصاص بواسطة مسدس كان يحمله معه، مما أدى الى إصابة أحد ضباط القوة بطلق ناري بالأذن اليمنى، وتم إسعافه من قبل رجال المباحث الى المستشفى، ووصفت حالته بالمستقرة.

وذكر أن عددا من أفراد القوة طاردوا المتهم بين البنايات، وتبادلوا معه إطلاق النار حتى تمكنوا من السيطرة عليه وبحوزته سلاحه الناري، وتبيّن أنه مواطن (36 عاما) ومطلوب على ذمة قضايا سرقات، مشيرا الى أن رجال المباحث حرزوا السلاح الناري والذخيرة التي بحوزة المتهم، وأحالوه الى النيابة العامة، بعد أن سجلت بحقه قضية جديدة حملت مسمى مقاومة رجال الأمن وحيازة سلاح وذخيرة من دون ترخيص، والشروع في قتل ضابط شرطة.

back to top