ممثلون يجرّبون حظهم بالغناء في الصيف

نشر في 15-09-2024
آخر تحديث 14-09-2024 | 17:53
آيتن عامر ورانيا يوسف
آيتن عامر ورانيا يوسف

حرص عدد كبير من نجوم الفن المصري من الممثلين والممثلات على الوجود بشكل مختلف خلال الصيف الحالي، من خلال طرحهم عددا من الأغنيات عبر منصات التواصل، في تجارب مختلفة، وهو ما أشاد به البعض، كما انتقده البعض الآخر.

البداية من الفنان حسن الرداد الذي قدّم مفاجأة لجمهوره عبر منصات التواصل، وأعلن تقديمه أغنية جديدة للمرة الأولى خارج أفلامه ومسلسلاته، من خلال أغنية تعبّر عن الصيف باسم «الصيف»، التي طرحها على صفحاته على مواقع التواصل على طريقة الفيديو كليب، ويتحدث فيها عن فكرة المصيف وما يحدث فيه وكيف يقضي الأشخاص أوقاتهم في المصيف.

وشاركت النجمة رانيا يوسف في موسم الصيف الغنائي من خلال أغنية جديدة باسم «ليك» على طريقة الفيديو كليب، في تجربة تعد الأولى لها في مجال الفيديو كليب، وتظهر فيه رانيا بثلاث إطلالات مختلفة خلال الأغنية، وقدّمتها رانيا من إخراج المخرجة بتول عرفة، وكتب كلماتها سمير طارق، وهي من ألحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق، وكانت يوسف من الفنانات اللاتي تعرّضن لانتقادات بسبب تلك الأغنية، خصوصا أن الأداء لم يكن على القدر المطلوب، وفقا لبعض الآراء.

كما شاركت الفنانة آيتن عامر في الموسم الغنائي بأغنية جديدة باسم «إفراج»، أطلقتها على طريقة الفيديو كليب، وطرحتها على مواقع التواصل، وحققت انتشارا كبيرا، كما يستعد عدد من الفنانين لإصدار عدد من الأغنيات خلال الفترة القادمة.

back to top