«بيتك» يعلن فائزي حساب الرابح

نشر في 10-12-2022
آخر تحديث 10-12-2022 | 20:02
بيت التمويل الكويتي
بيت التمويل الكويتي
أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) أسماء الفائزين بحساب «الرابح»، حيث فاز 20 عميلا بجوائز نقدية قيمة كل منها 1500 دينار، وذلك عن الأسبوع الثالث والرابع لشهر نوفمبر 2022.

والفائزون بالجائزة النقدية بقيمة 1500 دينار لكل منهم هم: خليل ابراهيم بوعركي، فادي نبيل عبيدالله، عبدالعزيز نواف العنزي، منيرة خالد الهاجري، يوسف جبر بن جامع، حنان إبراهيم الأحمد، مبارك عبدالله العجمي، عبدالله عبدالقادر طليب، عائشة عبدالرحمن نصار، إيمان سليمان الفهد، منقذ قره حمود، هدى صويان العازمي، صلاح حمد الميع، منصور سعد الشمري، ناصر سليمان المصري، فيصل حسين صندل، محمد حسين محمد، شاهه حمد العنزي، منال سعيد شديد، مضاوي عماش الحربي.

وتتضمن الحملة، التي أطلقها «بيتك» بحلتها الجديدة لعام 2022، عدة سحوبات وجوائز تمنح العملاء فرصة الفوز «أسبوعيا، وشهريا، وربع سنويا»، ليصل مجموع الفائزين خلال العام الى 536 عميلا، وأجريت السحوبات تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.



وتأتي الحملة انطلاقا من سعي «بيتك» المتواصل لتقديم منتجات متميزة تلبي طموحات العملاء، وتعزز مكانته الرائدة محليا وعالميا، وتعكس تميزه في طرح المنتجات والخدمات المصرفية وفقا لأعلى معايير الجودة.

وحساب الرابح هو حساب راتب يتوفر للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم وادارة حساباتهم الشخصية، ويفتح بالدينار للأفراد عبر فروع «بيتك» المنتشرة في الكويت أو عن طريق القنوات الإلكترونية المتاحة، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي لدخول السحب، واستمرار تحويله في الحساب.

وفيما يتعلق بشروط وأحكام الجوائز والسحب، تتم عملية السحب على 10 جوائز بمعدل 1500 دينار لـ10 عملاء أسبوعيا، و1 كيلو من ذهب «بيتك» لعميل واحد شهريا، و25000 دينار لعميل واحد كل ربع سنة، وبذلك يصل مجموع العملاء الفائزين الى 536 فائزا خلال العام، بعد مراعاة شروط وأحكام السحب، وهي أن يودع العميل 3 رواتب خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب، ويشترط ألا يقل الرصيد الأدنى للحساب عن 50 دينارا في نهاية كل شهر خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب.

ويحرص «بيتك» على مواصلة تعزيز منظومة خدماته ومنتجاته المصرفية بما يتلائم مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم وتزويدهم بما هو عصري ومبتكر، بما ينعكس على تحقيق رضا العميل الذي هو من أساسيات العمل في «بيتك»، والذي حقق نقلة نوعية وتميزا على مستوى الخدمات المطروحة بالاستفادة من الأدوات التكنولوجية ودراسة متطلبات السوق، وملاءمة كل مرحلة وكل شريحة من شرائح العملاء.

back to top