حقق فريق التضامن لكرة القدم فوزه الأول في دوري زين الممتاز على حساب كاظمة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على عبدالله بنادي اليرموك ضمن منافسات الجولة الثانية.

وتقدّم التضامن بهدف في الدقيقة 10 عن طريق نايف زويد، ليرد كاظمة في الدقيقة 60 عن طريق محمد عنتر، وفي الدقيقة "88”، سجّل السنغالي ابراهيما غاي هدف الفوز، مستغلاً خطأ من المدافع الجزائري رضا بنشا، وتقدّم الحارس حسين كنكوني.

وبهذا الفوز رفع التضامن رصيده إلى 4 نقاط، واستمر كاظمة على رصيده السابق 3 نقاط.
Ad


وجاء شوط المباراة الأول متكافئاً، إلا أن التضامن كان الأفضل على المستوى الهجومي، وهو ما استغله نايف زويد لتسجيل الهدف الأول، بعد أن اخترق دفاعات كاظمة والحارس كنكوني ليسجل في المرمى الخالي.

وحاول كاظمة العودة في المباراة إلا أن التضامن مع مدربه البرتغالي جواو موتا، إغلاق الثغرات المؤدية لشباك الحارس داود الخالدي، لينتهي الشوط الأول بفوز التضامن بهدف من دون رد.

وفي الشوط الثاني، واصل كاظمة بحثه عن هدف التعادل، وهو ما نجح فيه عن طريق محمد عنتر الذي سدد من داخل منطقة الجزاء في شباك الخالدي.

واستطاع التضامن أن يعود للمباراة مجدداً بهدف لابراهيما جاي في الوقت القاتل مستغلاً خطأ للمدافع رضا بنشا والذي تباطئ في إخراج كرة سهلة لتصل لغاي الذي أرعها براسه في الشباك مستغلاً خروج خاطئ للحارس حسين كنكوني لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف لمصلحة التضامن.