تغيير أسماء 3 مسلسلات أثارت الجدل

نشر في 16-09-2024
آخر تحديث 15-09-2024 | 18:50
هنا الزاهد
هنا الزاهد

قرر عدد من صُناع الأعمال الدرامية المقرر عرضها في الموسم الدرامي الرمضاني القادم أو الأعمال خارج الموسم، تغيير الأسماء المختارة لتلك الأعمال، بعد حدوث جدل نتيجة تشابهها مع أعمال أخرى، أو إثارة المشاكل حول أسمائها، منها مسلسل «الزواج سم قاتل»، الذي يشهد أول بطولة مطلقة في الدراما التلفزيونية للفنانة هنا الزاهد، وبعد التعاقد على المسلسل بهذا الاسم وجد صُناع العمل أن عنوان المسلسل أثار تحفّظ الكثيرين، ومن الأفضل تغييره.

ورأى صُناع العمل بعد جلسات مع طاقم المسلسل أنه من الأفضل تغيير الاسم واختيار عنوان «نسخة واحدة لا تكفي» كاسم نهائي للعمل الجديد، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول علاقات الزواج وما يحدث به من خلافات والتغلب عليها.

كما قررت الفنانة حنان مطاوع وطاقم عمل مسلسلها الجديد «تقاطع طرق»، بعد عرض مسلسل آخر للنجمة هند صبري باسم «مفترق طرق». وقررت حنان اختيار اسم «صفحة بيضاء» للعمل الجديد، المقرر عرضه خارج الموسم الدرامي الرمضاني، وهو عمل تشويقي اجتماعي مختلف تقدمه حنان بعد نجاحها العام الماضي في مسلسل «صوت وصورة».

وأعلن الفنان أحمد العوضي تغيير اسم مسلسله الجديد إلى «فهد البطل»، بعد أن اختار له قبل عدة أسابيع اسم «الملك»، وبعد اكتشاف أعمال أخرى بنفس الاسم قرر التغيير. ومن المقرر عرض المسلسل خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم، بمشاركة نسرين أمين وميرنا نورالدين وعدد كبير من النجوم.

back to top