الأبيض يطوي صفحة «الممتاز» ويستعد لناساف الأوزبكي

نشر في 15-09-2024
آخر تحديث 15-09-2024 | 20:10
الجهاز الفني والإداري واللاعبون الاحتياط لنادي الكويت
الجهاز الفني والإداري واللاعبون الاحتياط لنادي الكويت

طوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت صفحة الدوري الممتاز، بعد اكتساح النصر بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة، ومواصلة صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، استعدادا لمواجهة ناساف الأوزبكي في مستهل مشوار الفريق في دوري أبطال «آسيا 2» ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ومن المقرر أن تتركز تدريبات الأبيض اعتباراً من اليوم على المواجهة الآسيوية، علما بأن الفريق مرتبط عقب مواجهة ناساف بمواجهتي اليرموك والعربي في الدوري الممتاز، ومن ثم المغادرة إلى الأردن لمواجهة حسين اربد الأردني في الجولة الثانية والمقررة في 2 أكتوبر المقبل.

وقال مدرب فريق الكويت نيبوشا إنه سعيد بالفوز الذي تحقق على النصر رغم انشغال عدد كبير من لاعبي الأبيض مع منتخب الكويت خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن نقاط الفوز على النصر مهمة قبل الدخول في المعترك الآسيوي.

وبيّن المونيتيغري أن مواجهة ناساف لن تكون سهلة عطفا على الأوراق التي يملكها الفريق الأوزبكي، والذي يضم في صفوفه القوام الأساسي لمنتخب أوزبكستان، وكذلك جودة محترفين داخل الفريق، مؤكدا كذلك أنه يثق في قدرات لاعبي الكويت الذين لا يقلون بأي حال من الأحوال عن الفريق الأوزبكي.

وشدد نيبوشا على أهمية وجود دعم جماهيري في المباراة، ومعربا عن ثقته في الجهاز الإداري لنادي الكويت لحل أزمة ملعب المباراة.

وكان رئيس نادي الكويت خالد الغانم قد أكد وجود ازمة فيما يخص توفير ملعب المباراة بعد أن رفض الاتحاد الآسيوي نقل ملعب المباراة إلى استاد نادي الكويت، فارضا إقامة المباراة على استاد جابر الدولي 7 من مساء الاربعاء المقبل.

وشدد الغانم على أهمية أن يكون هناك تحرك من قبل المعنيين على استاد جاير، ليتسنى خوض المباراة وتلافي الانسحاب من البطولة.

الجدير بالذكر ان الكويت تأهل لدوري أبطال «آسيا 2»، بعد أن تجاوز الأهلي البحريني في المنامة بهدف من دون رد في مباراة الملحق الآسيوي.

back to top