زكت قائمة الجهراء عضو الجمعية العمومية للنادي يوسف كريم العنزي، رئيساً لها، في الانتخابات التي ستجرى يوم 12 يناير المقبل.

وجاء القرار، بعد اجتماع عقدته القائمة، أمس ، تم الاستقرار خلاله على ترؤس يوسف كريم القائمة، بدلاً عن نواف جديد الرئيس الحالي، الذي قرر بدوره عدم خوض الانتخابات المقبلة.

Ad

وتتشكل اللجنة التي ستتقدم للانتخابات بعد غداً (الاثنين) من يوسف كريم (رئيساً)، وخلف السهو (أميناً للسر العام)، والأعضاء: عزيز الزايدي، وهباس الغازي الشمري، وعبدالله العلاطي العنزي، وحميد مريبد السعيدي، وسعد السلامة المطيري، وعواد خلف الشمري، ومبارك محسن الخطيمي، ونايف رحيل العنزي، ونواف باجية الشمري. وتشهد انتخابات الجهراء معركة حامية الوطيس بين قائمتي الجهراء والاتحاد، التي يترأسها رئيس النادي السابق خالد الجارالله، وضمت الأخيرة ثلاثة من أعضاء القائمة المنافسة، هم: سرور العجمي، وطارق الجنيدي الشمري، وعادل الدعاس.

لا تزكية في كاظمة

من ناحية أخرى، كانت المؤشرات تؤكد أن التزكية ستحسم الأمر لمجلس إدارة نادي كاظمة في الانتخابات المقبلة، بيد أن عضو الجمعية العمومية بالنادي بدر الفودري تقدم بأوراق ترشحه إلى اللجنة الانتخابية الخميس الماضي.