إبراهيم يعود للتدريبات منفرداً في القادسية

تغيرات منتظرة للشابي على تشكيلة البرتقالي لمواجهة الأصفر

نشر في 19-09-2024
آخر تحديث 18-09-2024 | 21:26
اللاعب خالد إبراهيم
اللاعب خالد إبراهيم

عاد لاعب فريق القادسية لكرة القدم خالد ابراهيم إلى تدريبات فريقه، لكن بشكل منفرد، في اشارة إلى أن ازمة اللاعب لا تزال مستمرة مع إدارة النادي، بسبب مطالبات تعاقدية قديمة للاعب مرتبطة بعقده حتى 2027.

وغاب إبراهيم عن مباراة فريقه السابقة في الدوري الممتاز أمام السالمية، والتي خسرها الأصفر بهدف من دون رد، وهو ما أرجعه القادسية إلى غياب اللاعب عن التدريبات التي سبقت المباراة، وبالتالي خروجه من حسابات الجهاز الفني.

وقال مصدر في القادسية لـ «الجريدة» إن إدارة النادي لم تدخل في مفاوضات من قريب أو من بعيد مع خالد ابراهيم للوصول لحل الازمة الحالية، وهو ما زاد من غضب اللاعب عطفا على تاريخه الطويل مع الأصفر، وما كان يتطلع اليه من تقدير على الجانب المعنوي.

وبناء على ما سبق فإن تواجد ابراهيم في مواجهة كاظمة المقررة بعد غد في الدوري الممتاز بالجولة الخامسة بات صعبا، كما ان صفوف الفريق تعاني غياب قلب الدفاع الآخر في صفوف الفريق يوسف الحقان، وايضا فيصل الشطي، وعزيز وادي، ومحمد خليل بداعي الاصابة.

وفي سياق متصل، من المقرر أن يدخل الأصفر في معسكر مغلق اعتبارا من الغد استعدادا لمواجهة كاظمة، والتي يعول عليها الجهاز الفني بقيادة المونيتيغري زيليكو في أن تكون بداية الانطلاقة في الدوري الممتاز.

تغيرات في كاظمة

على الجانب الآخر، يعمل الجهاز الفني في كاظمة بقيادة التونسي لسعد الشابي على تعديل الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام التضامن، املا في ظهور أفضل في الدوري، واستعادة نغمة الفوز اعتبارا من مباراة القادسية.

وحسب مصادر في كاظمة فإن الشابي قد يستبدل بعض العناصر الأساسية في الفريق، التي يرى أنها لا تقدم المرود المطلوب في المباريات الأخيرة.

back to top