الكويت يُهدر الفوز في مواجهة ناساف الأوزبكي

في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا الثاني

نشر في 18-09-2024 | 21:30
آخر تحديث 21-09-2024 | 00:39
جانب من المباراة
جانب من المباراة

أهدر فريق الكويت لكرة القدم فرصة الفوز على ناساف الأوزبكي في المباراة التي انتهت سلبية من دون أهداف والتي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد جابر الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا الثاني.

وحصد الكويت أول نقطة له في مشواره بالبطولة، على أن يخوض مواجهته الثانية بالمجموعة في الثاني من أكتوبر المقبل في الأردن أمام الحسين اربد.

ولاحت للكويت العديد من الفرص خصوصاً في الشوط الثاني لتحقيق الفوز إلا أن اللمسة الأخيرة وتألق الحارس الأوزبكي حال دون اهتزاز الشباك.

واعتمد الكويت مع مدربه المونيتيغري نيبوشا على تشكيلة ارتكزت على يوسف ناصر في الهجوم، يعاونه محمد دحام، وعمرو عبدالفتاح، ومن وسط الملعب محمد مرهون، والمغربي يحيى جبران، ورضا هاني وفي الدفاع كل من شامس الصانع، ومالك زولا، وأمين ابو الفتح، ومشاري غنام وفي حراسة المرمى سعود الحوشان.



ولم يتمكن الكويت في الشوط الأول تشكيل خطورة على مرمى الفريق الأوزبكي والذي نجح في تحصين دفاعاته والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وفي الشوط الثاني، تحسّن أداء الكويت بعد تبديلات المدرب نيبوشا بالدفع بياسين الخنيسي على حساب المصاب يوسف ناصر، كما دفع بعلي حسين، وأحمد الظفيري، وفيصل زايد.

وتوالت هجمات الكويت على مرمى الفريق الأوزبكي إلا أن اللمسة الأخيرة لم تكن حاضرة.

وشهد الشوط الثاني اعتراضات من لاعبي الكويت على الحكم السعودي ماجد الشمراني مطالبين بركلة جزاء بعد تدخل قوي للاعب الفريق الأوزبكي على رضا هاني، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.



back to top