«الخدمة المدنية»: أهمية التعاون بشأن سجل إنجازات الموظف

نشر في 18-09-2024 | 21:52
آخر تحديث 19-09-2024 | 18:28
ديوان الخدمة المدنية
ديوان الخدمة المدنية

أكد ديوان الخدمة المدنية أهمية التعاون المشترك مع الجهات الحكومية بشأن مشروع سجل إنجاز الموظف، الذي يضمن حق الموظف في توثيق مهامه وإنجازاته.

وقال «الخدمة المدنية»، في بيان عبر حسابه الرسمي بمنصة إكس، إن اجتماعاً تنسيقياً ضم رئيسه د. عصام الربيعان، وعدداً من مسؤولي الديوان، عُقد أمس مع ممثلي أربع جهات حكومية، هي: وزارات الدفاع والنفط والتجارة والصناعة، والهيئة العامة لشؤون القصَّر، «تم اختيارها من قِبل الديوان للمشاركة في المشروع التجريبي لسجل إنجاز الموظف».

وأوضح أن الاجتماع يأتي في إطار التعاون المشترك بين «الديوان» والجهات الآنف ذكرها، لتحقيق الأهداف المرجوة من الفترة التجريبية، ومدتها ستة أشهر، مبيناً أنه «تم البدء بتنفيذها في سبتمبر الجاري، وتستمر حتى نهاية فبراير 2025».

ووفق البيان، شهد الاجتماع تقديم عرض مرئي تعريفي بأهمية وأهداف المشروع، وشرح الجدول الزمني، وآلية تنفيذه بالفترة التجريبية، إلى جانب مناقشة الملاحظات والمقترحات التي ستسهم في الاستفادة بكفاءة وفاعلية من تلك الفترة، وينعكس إيجاباً على الرؤية المستقبلية له.

ويهدف مشروع سجل إنجازات الموظف إلى إنشاء ملف إلكتروني خاص بكل موظف يضمن حقه في توثيق مهامه وإنجازاته، ويعطي الموظفين المتميزين الأولوية في الحصول على المكافآت والترشح لشغل الوظائف الإشرافية.

back to top