الفصام بطلاً للفئة «P» وكرم يتوج بال «N»

في ختام الجولة الأولى لبطولة الكويت للزوارق السريعة

نشر في 10-12-2022
آخر تحديث 10-12-2022 | 22:56

اختتمت منافسات الجولة الأولى من بطولة الكويت للزوارق السريعة موسم «2022 - 2023»، التي نظمتها لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي، بمشاركة 23 زورقاً و69 متسابقاً تنافسوا على اللقب في فئتين.

وتوج بالمركز الأول في فئة «P.CLASS للزوارق من 19 إلى 21 قدماً» المتسابق أحمد الفصام ومساعده ناصر الفصام، في حين جاء بالمركز الثاني المتسابق بدر الدوسري ومساعده محمد العيسائي، وبالمركز الثالث حل المتسابق محمد جمعة ومساعده عبدالله أحمد.

وشغل المتسابق خالد كرم ومساعده عادل الشريدة المركز الأول في فئة «N.CLASS للزوارق من 27 إلى 32 قدماً»، فيما جاء بالمركز الثاني المتسابق خالد القناعي ومساعده جاسم الهاجري، وثالثاً المتسابق عبدالله الشطي ومساعده أيوب غلوم.

وقام أمين سر النادي البحري خالد الفودري ورئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد عضو مجلس إدارة النادي البحري علي الشمالي بتتويج الفائزين.

وقال الشمالي، في تصريح صحافي، إن البطولة أقيمت على شاطئ المارينا تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر، مشيراً إلى أن هناك أربع جولات متبقية للبطولة، وأن الجولة الثانية ستكون في 23 الجاري.

وذكر أن المنافسة اقتصرت على المتسابقين الكويتيين، بغية فتح المجال أمامهم لتعزيز إمكانياتهم وقدراتهم وتأهيلهم لتمثيل الكويت في البطولات الخارجية، مبيناً أن الدعوة كانت مفتوحة للجمهور ومُحبي سباقات القوارب لمتابعة ومشاهدة السباق بشكل مباشر.

back to top