طقس حار نهاراً ومائل للحرارة ليلاً في عطلة نهاية الاسبوع

نشر في 19-09-2024 | 11:31
آخر تحديث 21-09-2024 | 00:49
«الأرصاد»: طقس نهاية الأسبوع حار نهاراً ومائل للحرارة ليلاً
«الأرصاد»: طقس نهاية الأسبوع حار نهاراً ومائل للحرارة ليلاً

قالت إدارة الأرصاد الجوية اليوم الخميس إن البلاد تتأثر بامتداد منخفض الهند الموسمي مصحوباً برياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة والطقس بصفة عامة نهاية الأسبوع حار نهاراً وحار إلى مائل للحرارة ليلاً.

وقال مدير الإدارة عبدالعزيز القراوي لوكالة الأنباء الكويتية إن الطقس المتوقع نهار اليوم الخميس حار والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة من 8 إلى 30 كيلومتراً في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 38 إلى 41 درجة مئوية، أما حالة البحر فخفيف إلى معتدل الموج من 1 إلى 4 أقدام.

وأضاف القراوي أن الطقس مساءً اليوم مائل للحرارة ورطب نسبياً على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة من 6 إلى 22 كيلومتراً في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة من 26 إلى 28 درجة مئوية بينما حالة البحر خفيف الموج من 1 إلى 2 قدم.



وأوضح أن الطقس نهار غد الجمعة حار ورطب نسبياً على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة من 8 إلى 28 كيلومتراً في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة مع فرصة لأمطار خفيفة لاحقاً بينما درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 39 إلى 42 درجة مئوية وحالة البحر من خفيف إلى معتدل الموج ما بين 1 و4 أقدام.

وذكر أن الطقس مساء الجمعة مائل للحرارة ورطب نسبياً على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة من 8 إلى 28 كيلومتراً في الساعة، أما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة فمن 27 إلى 30 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج من 1 إلى 4 أقدام.

وأفاد أن الطقس نهار السبت حار ورطب نسبياً على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة من 8 إلى 28 كيلومتراً في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 40 إلى 43 درجة مئوية، أما حالة البحر فخفيف إلى معتدل الموج من 1 إلى 4 أقدام.

وتوقّع القراوي أن يكون الطقس مساء السبت مائلاً للحرارة ورطباً نسبياً على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة من 6 إلى 26 كيلومتراً في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى من 27 إلى 30 درجة مئوية، بينما حالة البحر من خفيف إلى معتدل الموج ما بين 1 إلى 3 أقدام.



back to top