عرضت سيدة مصرية كبدها ورحمها للبيع، مشيرة إلى أن تراكم الديون عليها كان سبباً لعرض كبدها أو جزء منه للبيع، من خلال خضوعها لعملية جراحية.

وقالت داليا من محافظة الشرقية، في الخبر الذي نقله موقع روسيا اليوم، أمس الأول، إنها تعيش في بيت غير آدمي، حيث تزوجت وهي في الحادية عشرة من عمرها، لزوجها الذي يكبرها ب 20 عاماً، وكان لديها 5 أشقاء رجال، توفاهم الله، ولم يتبق غيرها مع أخواتها الأربع.

Ad

وتعاني الشقيقات الخمس مرض تكيس الكلى، حيث كان هذا إرثهن الوحيد من والدتهن، مضيفة أنهن جميعاً لا يملكن تكلفة العلاج، الذي يصل بهن في مرحلة تالية إلى الغسل الكلوي، كما أنها أنجبت من زوجها 6 أبناء، بينهم الطفل الخامس (10 أعوام)، وهو مريض بضمور العضلات الشوكي والقلب، ويحتاج إلى العلاج طوال حياته.

وذكرت داليا أنها بسبب نجلها محمد وإصابتها كذلك بضغط شديد على المخ اضطرت إلى الخضوع لعملية جراحية فورية، وكذلك عمل جلسات بزل نخاع، واستدانت أموالاً طائلة بالربا، وكُتبت عليها إيصالات أمانة، وهي معرضة للحبس في أي لحظة، حيث بلغت ديونها 450 ألف جنيه.

وعن عرضها الكبد للبيع عبر مقطع فيديو، قالت: «لو حد عايز الكبد أو المبايض أو الرحم هبيعه، أبيع جسمي، إن شاء الله أموت بعدها، بس المهم أسدد ديوني، بنتي مكتوب كتابها ومش عارفة أجهزها».