انقطع لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي سلطان العنزي، وعبد الرحمن الظفيري عن حضور تدريبات الفريق منذ أيام، وسط غضب كبير من الجهاز الإداري باتجاه اللاعبين، واتجاه لفرض عقوبة الإيقاف عليهما في حال عودتهما للفريق.

وقال مصدر مقرب من اللاعب سطان العنزي لـ «الجريدة»، إن اللاعب بات في طريقه للحصول على بطاقته الدولية والتوقيع مع النادي الذي يريده، سواء د اخل الكويت أو خارجها، لافتاً إلى أن باب الانتقالات ورغم اغلاقه في الكويت فإن اللائحة داخل الاتحاد الكويتي تعطي للاعبين غير المرتبطين بأندية حتى 27 الشهر الجاري لتحديد وجهتهم، كما أن باب الانتقالات لاسيما في عمان مفتوح حتى 26 الجاري وسط وجود مفاوضات من نادي ظفار العماني.

Ad

وفي سياق متصل، قال عضو مجلس إدارة نادي «ظفار» زين الحداد لـ «الجريدة»: لا يوجد ما هو رسمي داخل النادي أو أي تفاصيل بخصوص انتقال سلطان إلى ظفار، لافتاً إلى أن هذا الأمر في حال حدوثه سيتم إعلانه عبر القنوات الرسمية داخل النادي.

وفي العربي، قلل مصدر داخل النادي مما يثار عن فسخ سلطان العنزي لعقده الممتد مع الأخضر حتى 2027، وقال لـ الجريدة»:غير منطقي فسخ عقد اللاعب لاسيما أن النادي ليس لديه أي معلومة عن هذا الإجراء»، مشيراً إلى موقف النادي سليم فيما يخص صرف المستحقات المالية.

وعما أثير عن غضب اللاعب بداعي قيام إدارة الأخضر بفرض خصومات كبيرة على راتبه، بيّن المصدر أن الجهاز الإداري برئاسة خالد القبندي يعمل على احتواء اللاعبين مع وضع ضوابط تطبق على الجميع وبمسطرة واحدة.