عزا مدربا كاظمة والقادسية لكرة القدم التونسي لسعد الشابي، والمونتينيغري زيليكو بتروفيتش التعادل الذي انتهت إليه المواجهة التي جمعت بينهما امس في الجولة الخامسة لدوري زين الممتاز إلى عدم قدرة اللاعبين في الجانبين على ترجمة الفرص المحققة في المباراة.

وكان التعادل السلبي خيم على المباراة ليرفع كاظمة صاحب الأرض رصيده إلى 4 نقاط، متساوياً مع القادسية.

Ad

وكانت حالة من الرضا سادت صفوف نادي كاظمة، في حين صبت جماهير القادسية جام غضبها على الفريق.

وقال الشابي إن فريقه كان بمقدوره تسجيل 3 أهداف في الشوط الأول، والخروج بنتيجة كبيرة عطفاً على الفرص التي لاحت للاعبين، مبيناً أن الشوط الثاني وبعد الاعتماد على الهجمات المرتدة لمواجهة هجوم القادسية، كانت الفرصة متاحة ايضا لتسجيل أكثر من هدف.

وأشار إلى أنه سيعمل على علاج السلبيات خلال المباريات المقبلة واعتبارا من مواجهة الفحيحيل بالجولة السادسة، لافتاً إلى أن الفوز بات ضرورياً للتقدم في جدول الترتيب.

على الجانب الآخر، ذكر بتروفيتش أن فريقه يعاني في اللمسة الأخيرة، مشيراً إلى أن العديد من الفرص كانت مؤكدة لتحقيق الفوز.

وأضاف أن نقطة التعادل جاءت بطعم الخسارة، مقارنة بالفرص المهدرة في المباراة، مؤكداً أنه لن يستسلم وسيعمل مع الفريق على تصحيح الأوضاع اعتباراً من مواجهة التضامن بالجولة المقبلة.

من جانبه، انتقد مدير فريق القادسية مساعد ندا قراراً تحكيمياً في المباراة لمصلحة فريقه، وذلك على حسابه الشخصي على منصة «إكس»، مرفقا مقطع فيديو لمرور خالد صباح داخل منطقة جزاء كاظمة وتعرضه للجذب من قميصه، ومعلقا «إلى الطاقم التحكيمي لمباراتنا أمام كاظمة مع التحية... لك أن تتخيل أن هذه اللقطة لم تحسب ركلة جزاء!».