3 ذهبيات «آسيوية» لرماة الكويت

نشر في 23-09-2024 | 17:07
آخر تحديث 23-09-2024 | 20:37
أحد اللاعبين في ميدان الرماية - من الأرشيف
أحد اللاعبين في ميدان الرماية - من الأرشيف

تُوج منتخب الكويت للرماية بثلاث ميداليات ذهبية بمنافسات البطولة الآسيوية للرماية المتواصلة في كازاخستان، ضمن مسابقات رماية «تراب» بعد فوز البطل ناصر المقلد بالميدالية الذهبية لفئة فردي الرجال.

كما توج أبطال وبطلات الكويت بذهبيتي فئة الفرق للرجال والسيدات في تفوق كبير لرياضة الرماية الكويتية في البطولة القارية.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي للرماية، الأمين العام للاتحاد الآسيوي للعبة دعيج العتيبي، اليوم، إن إنجاز منتخب الكويت بمسابقتي الفرق جاء بعد حلول الرماة ناصر المقلد وطلال الرشيدي وعبدالرحمن الفيحان أولاً بمنافساتها، في حين فازت الراميات شهد الحوال وسارة الحوال وريم الزمانان بالمرتبة الأولى بمنافسات فرق السيدات.

وأهدى العتيبي هذا الإنجاز الكبير إلى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، ولسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، وسمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء، والشعب الكويتي الكريم ولأسرة الرماية الكويتية، مؤكداً العزم على تكثيف العمل لمواصلة تميز رياضة الرماية الكويتية.

وذكر أن البطولة التي تستضيفها مدينة الماتي الكازاخستانية وتشمل جميع أنواع مسابقات الرماية المعتمدة تشهد منافسات قوية بين المنتخبات المشاركة لا سيما من الصين واليابان وكازاخستان وقطر والإمارات والسعودية وأوزبكستان وعدد كبير من الدول الآسيوية.

back to top