8 ميداليات لـ «الطموح» بـ «هليوبوليس»

نشر في 23-09-2024
آخر تحديث 23-09-2024 | 20:43
وفد نادي الطموح مكللاً بالورد
وفد نادي الطموح مكللاً بالورد

عاد إلى البلاد، أمس «الأحد»، وفد نادي الطموح الرياضي الكويتي للإعاقات الذهنية، بعد مشاركته المميزة في بطولة هليوبوليس الدولية الخامسة للأشخاص ذوي الإعاقة التي أقيمت في القاهرة، وحصد خلالها 8 ميداليات (6 ذهبيات، وفضية، وبرونزية).

وحظي الوفد باستقبال حافل في مطار الكويت الدولي، بحضور مجلس إدارة نادي الطموح، وممثلين عن الهيئة العامة للرياضة، وأولياء أمور وأسر اللاعبين.

وقال رئيس الوفد فهد السهلي، إن هذا الإنجاز يعكس الرعاية والدعم اللذين يحظى بهما ذوو الإعاقة الذهنية في الكويت، مشيداً بأداء اللاعبين والتزامهم خلال البطولة، معرباً عن تقديره للجهات المصرية على حُسن التنظيم.

من جانبه، أعرب اللاعب محسن المشموم، الفائز بميداليتين ذهبيتين وفضية، عن سعادته بهذا الإنجاز، الذي وصفه بالثمرة الحقيقية لجهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

وشارك وفد النادي بثلاثة لاعبين، هم: محسن المشموم وحسن المطوع في كرة الطاولة وألعاب القوى في سباقَي 100 و200 متر، ومحمد العتيبي في ألعاب القوى بسباقَي 100 و200 متر. وحصل كل من المشموم والعتيبي والمطوع على الذهبية في سباق 100 متر، وحقق العتيبي والمشموم الذهبية في سباق 200، وحصل المطوع على البرونزية.

وحصد المطوع ذهبية في منافسات كرة الطاولة، والمشموم على الميدالية الفضية.

وانطلقت البطولة الخميس الماضي بمدينة الشروق في القاهرة، بمشاركة 244 لاعباً يمثلون 20 نادياً، من بينها نادي الطموح الكويتي الرياضي للإعاقات الذهنية، الذي شارك في منافسات كرة الطاولة وألعاب القوى. (كونا)

back to top