أزرق الشباب يستأنف تدريباته استعداداً للقاء الإمارات

مباراتان في تصفيات كأس آسيا اليوم

نشر في 27-09-2024
آخر تحديث 26-09-2024 | 18:44
جانب من لقاء الكويت ولبنان
جانب من لقاء الكويت ولبنان

يستأنف منتخب الكويت لكرة القدم للشباب تحت 20 سنة، تدريباته اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهته المرتقبة أمام منتخب الإمارات المقرر لها الأحد، في الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2025 بالصين.

وأنعش الأزرق حظوظه في المنافسة على التأهل للبطولة القارية، بفوز ثمين على لبنان أمس الأول بثلاثة أهداف من دون رد، أحرزها بندر البرازي ويوسف ماجد (هدفين).

ويتربع المنتخب الإماراتي على قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد أن رجحت الأهداف كفته على منتخب كوريا الجنوبية الذي اكتسح جزر ماريانا الشمالية بنتيجة 10 - 0، ومنتخب الكويت ولكل منهما 6 نقاط أيضا، في وقت خرج منتخبا لبنان وجزر ماريانا من سباق المنافسة على التأهل مبكراً.

وكان الجهاز الفني لمنتخب الكويت بقيادة المدرب الكرواتي باسيتش ومساعده محمد الفيلكاوي منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، واكتفوا بالخضوع لتدريب استشفائي في الفترة الصباحية.

ويشاهد اليوم وغدا الجهاز الفني مع اللاعبين مباريات المنتخب الإماراتي في المجموعة، للوقوف على أبرز سلبياته وإيجابياته، مع الوضع في الاعتبار أن الأزرق يلعب بفرصة وحيدة للتنافس على التأهل هي الفوز.

الفيلكاوي: مواجهة الإمارات صعبة

وأكد المدرب المساعد لمنتخب الكويت محمد الفيلكاوي أن اللاعبين نفذوا التعليمات في لقاء لبنان، واستغلوا الفرص التي سنحت لهم، مضيفا في تصريح لـ «الجريدة»: «خضنا المباراة لتحقيق الفوز دون سواه من أجل الابقاء على فرصة الفريق في التأهل».

وأشار الفيلكاوي إلى أن مباراة الإمارات صعبة جداً، وتُعد مواجهة فاصلة بالنسبة للأزرق، مشدداً على أن المنافس يضم بين صفوفه لاعبين أكفاء، والأمر ذاته بالنسبة لمنتخب الكويت، الذي يمتلك العديد من المواهب التي تحتاج إلى الصقل.

وناشد الجماهير ضرورة دعم ومساندة اللاعبين يوم الأحد المقبل، مؤكداً أن الجماهير تُعد اللاعب رقم 1 وليس 12.

مباراتان اليوم

وتقام اليوم مباراتان في الجولة الرابعة، يلتقي فيهما لبنان مع جزر ماريانا الشمالية الساعة 5:30، والإمارات مع كوريا الجنوبية الساعة 8:30، وتقام المواجهتان على استاد عبدالله الخليفة.

back to top