وافقت لجنة محافظة الفروانية في المجلس البلدي على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية تخصيص موقع إقامة ديوانية كبار السن بمنطقة جليب الشيوخ قطعة 26.

واعتمدت اللجنة في اجتماعها، اليوم، برئاسة خالد المطيري، الاقتراح المقدم من بعض الأعضاء بشأن استحداث جسر علوي كمخرج للسيارات من شارع حمود الطشة بمنطقة عبدالله المبارك إلى طريق حمود الجابر الصباح، واقتراح توسيع مدخل ومخرج البوابة 2 لمدينة صباح السالم الجامعية.

Ad

وأحالت اللجنة إلى الجهاز التنفيذي اقتراح إعادة توزيع اللوحات الإرشادية بطريق الدائري 6.5، بينما حفظت اقتراح استحداث مدخل ومخرج على شارع 9 قطعة 6 بمنطقة عبدالله المبارك.

«البيئة»

من جانبها، وافقت لجنة شؤون البيئة في المجلس البلدي في اجتماعها، اليوم، برئاسة، م. علياء الفارسي، على الاقتراح المقدم منها، بشأن خدمة رفع من النفايات السكنية ذات الكميات والأحجام الكبيرة.

وأحالت اللجنة إلى الجهاز التنفيذي الكتاب المقدم من جمعية سور الكويت الأخضر بشأن التعاون المشترك بين المجلس البلدي والجمعية، والاقتراح المقدم من عدد من الأعضاء بشأن وضع حاويات القمامة تحت الأرض، واقتراح آخر بشأن تخصيص مساحات محددة وفق خطة متكاملة لمصدات الرياح في الكويت.

من جهتها، وافقت لجنة مزاولة المهن الهندسية في اجتماعها برئاسة، م. عبداللطيف الدعي، على اقتراحه بشأن إضافة سجل مقاولي البناء والمكاتب الهندسية والدور الاستشارية المصنفة والمعتمدة لدى البناء في الموقع الإلكتروني للبلدية، وأبقت على جدولها الاقتراح بشأن تقديم دراسة لتصنيف المكاتب الهندسية والدور الاستشارية.