الأولمبياد الخاص يحصد ذهبية الشراع الحديث

نشر في 07-10-2024
آخر تحديث 07-10-2024 | 18:22
اللاعبان نواف عوض ومناف الوهيب على منصة التتويج
اللاعبان نواف عوض ومناف الوهيب على منصة التتويج

حصد فريق الأولمبياد الخاص الكويتي تحت مظلة نادي الطموح الميدالية الذهبية والمركز الأول في البطولة الإقليمية الأولى للشراع الحديث المخصصة للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا التي اقيمت في (دبي) الأربعاء الماضي وانتهت أمس الأول.

وتمكن اللاعبان نواف عوض ومناف الوهيب من إحراز المركز الأول في مسابقة (ديفيجن تو المستوى الثاني)، ما أسهم بشكل كبير في تحقيق الفريق الميدالية الذهبية بعد أداء متميز للاعبين من خلال إصرارهما وتفانيهما وروحهما الرياضية العالية، ما كان له الأثر الكبير في الفوز.

وعبرت رئيسة وفد الأولمبياد الخاص الكويتي أمينة السر العام لنادي الطموح الرياضي، صديقه الأنصاري، عن فخرها بهذا الفوز والنتيجة، مؤكدة أن العمل الجماعي والتعاون بين أعضاء الفريق كان له دور كبير في تحقيق هذا الإنجاز.

وأشارت إلى أن مشاركة وفد الأولمبياد في هذه المسابقة شهدت تنافسا كبيرا ورائعا من المشاركين والتي تقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

وأثنت الأنصاري على دور دولة الكويت ممثلة بالهيئة العامة للشباب والرياضة، والنادي البحري الرياضي الكويتي، ونادي الطموح على الدعم المميز، كما قدمت الشكر للأولمبياد الخاص الإماراتي، والأولمبياد الخاص الدولي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تنظيم واستضافة المسابقة، مثمنة أيضا تفاني «لاعبينا وهم سليمان الناصر، ونواف عوض، وعبدالرحمن الكندري، ومناف الوهيب في التدريبات، ودعم أولياء الأمور لهم».

back to top