وزير الداخلية يوجه بقبول المتقدمات لقرعة طالبات ضباط الاختصاص

نشر في 12-12-2022 | 18:47
آخر تحديث 12-12-2022 | 19:46
جانب من القرعة... وفي الإطار متقدمة تسحب الأسماء
جانب من القرعة... وفي الإطار متقدمة تسحب الأسماء
وجه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد بقبول جميع المتقدمات اللواتي تم دخول أسمائهن للقرعة ممن تقدمن للقبول بالدفعة الجديدة من طالبات ضباط الاختصاص الدفعة (13) وعددهن (213) طالبة ممن استوفين الشروط العامة والخاصة للقبول، واللواتي اجتزن الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية والفحوصات الطبية.

وبينما أجريت صباح اليوم بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية القرعة العلنية لاختيار دفعة جديدة من طالبات ضباط الاختصاص وأسفرت عن قبول 160 من أصل 213 طالبة ضابط اختصاص، وجه وزير الداخلية بقبول اللواتي لم يحالفهن الحظ في القرعة العلنية وعددهن 53 متقدمة، وعليه سيتم اعتماد قبولهن للالتحاق بمعهد الهيئة المساندة لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية للعام الدراسي 2022-2023.



ونقل وكيل الداخلية الفريق أنور البرجس تحيات الخالد، مؤكدا أن الوزارة تحرص على ترسيخ مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص أمام جميع المتقدمين من أبناء الوطن، المستوفين لشروط القبول ومتطلبات الالتحاق بما يساهم في تحقيق الإنصاف والحياد، ويخلق أجواء الرضا والقبول في نفوس الجميع.

واوضحت «الداخلية» ان مبادرة قبول الجميع تأتي تأكيداً على الإيمان بدور المرأة الكويتية الفاعل في تعزيز إمكانيات «الداخلية» بالطاقات المتخصصة الطموحة، وتشجيعاً للكوادر الوطنية النسائية في صفوف المؤسسة الأمنية.

back to top