نفذت وزارة الداخلية حملة أمنية ومرورية شاملة بمنطقة الفحيحيل، تحت إشراف مباشر من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية، الشيخ فهد اليوسف، استهدفت المخالفين والخارجين عن القانون.

وذكرت الوزارة، في بيان صحافي، صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، اليوم ، أن القطاعات الميدانية المعنية التابعة للوزارة تمكنت من تحرير 2220 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 3 قضايا تتعلق بالمواد المخدرة، و13 شخصا مطلوبا صدر بحقهم أوامر إلقاء قبض، بالإضافة إلى حجز 8 مركبات ودراجات نارية مخالفة مرورياً، و8 مركبات مطلوبة على ذمة قضايا، وشخصين بحالة غير طبيعية.

Ad

وأوضحت أن ذلك يأتي في إطار مواصلة الجهود الرامية لتعزيز الأمن والاستقرار في البلاد، داعية المواطنين والمقيمين إلى التعاون الكامل مع رجال الأمن، والإبلاغ عن أي مخالفات أو تجاوزات عبر الاتصال بهاتف الطوارئ (112).

من جانب آخر، نفذت مديرية أمن محافظة مبارك الكبير حملة أمنية موسعة في منطقة صباح السالم (قطعة 1)، ومنطقة العدان، لتعزيز الأمن وضبط المخالفين والخارجين على القانون.

وقالت «الداخلية»، في بيان، إن الحملة أسفرت عن ضبط 12 شخصاً بدون إثبات، وشخص واحد مخالف لقانون الإقامة، إضافة إلى ضبط مركبة واحدة مطلوبة، وتحرير 7 مخالفات مرورية متنوعة.

إلى ذلك، نجح قطاع الأمن الجنائي، ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في إحباط عمليات ترويج مواد مخدرة ومؤثرات عقلية في البلاد، حيث تم ضبط 23 متهماً متورطين في 17 قضية بحوزتهم ما يقارب 42 كغ من المواد المخدرة المتنوعة، وحوالي 9 آلاف حبة من المؤثرات العقلية ومبالغ مالية.

وبمواجهة المتهمين بما تم ضبطه بحوزتهم اعترفوا بأن المضبوطات تخصهم بقصد الاتجار والتعاطي، وتمت إحالتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص، لاتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.