تفاعلاً مع ما نشرته «الجريدة» أمس الأول، ورداً على ما أثير بوسائل التواصل بشأن عدم توافر تذاكر مدينة الملاهي «ونتر وندر لاند كويت»، وحالات بيعها في السوق السوداء، وحرصاً على الشفافية التي تم اتباعها منذ إعلان المشروع، قالت اللجنة المنظمة لفعاليات المدينة، إن بيع التذاكر في السوق السوداء حالات ستتم السيطرة عليها، وسيتم وضع آليات جديدة تعالج هذا الأمر.

وأكدت اللجنة، في بيان أمس، أن «هذه الحالات لا تعبر عن الصورة العامة للعمل المنظم الذي يتم السير وفقه، وقد تحدث بعض التصرفات الفردية، التي لا علاقة للمشروع بها بتاتاً»، موضحة أنه «يتم التعامل مع أي حالة يتم اكتشافها أو الإبلاغ عنها وفق الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوق الجميع، وفي مقدمتهم الجمهور».

وأضافت أن «الموقع الإلكتروني لحجز التذاكر، منذ فتحه، استقطب آلاف الزوار، الذين بادروا إلى حجز تذاكرهم بكل سهولة ويُسر، علماً بأنه تم تحديد 10 تذاكر كحد أقصى يسمح بحجزها لكل شخص»، مؤكدة أن «تقديم بيئة ترفيهية آمنة وفق أعلى معايير الجودة يبقى الأساس لديناً بعيداً عن أي غايات مادية».

Ad


ولفتت إلى أن المشروع يعمل وفق أعلى معايير الأمن والسلامة والتنظيم المتبعة في المواقع الترفيهية العالمية، وبالتالي تم تحديد قدرة استيعابية محددة ترتفع تدريجياً مع الأيام، وصولاً إلى الحد الأقصى المسموح به، معلنة أنه سيتم إفساح المجال أمام أكبر عدد من الزوار، وزيادة عدد التذاكر تدريجياً، وبما لا يؤثر على جودة الخدمات المقدمة للجمهور.

وبينت اللجنة أن فعاليات المشروع جذبت منذ افتتاحه في 11 الجاري آلاف الزوار الذين عبَّروا عن ارتياحهم لإجراءات الحجز ومستوى التنظيم العالي.