«زين» تحصد الجوائز الأبرز في حفل جائزة الكويت للإبداع

الشركة الأكثر استحواذاً على الجوائز خلال السنوات العشر الماضية

نشر في 13-12-2022
آخر تحديث 13-12-2022 | 17:44
محمد بن ناجي وماضي الخميس يتوسطان وليد الخشتي وفريق زين
محمد بن ناجي وماضي الخميس يتوسطان وليد الخشتي وفريق زين
حصدت شركة زين أربع جوائز ضمن الدورة العاشرة من جائزة الكويت للإبداع، تقديراً لتميزها في صناعة المحتوى الإعلامي والرقمي الهادف على مدار العام، لتكون بذلك الشركة الأكثر استحواذاً على الجوائز على مدار السنوات العشر الماضية في تاريخ الجائزة.

وأتى تتويج «زين» بالجوائز الأربع على هامش الحفل الذي نظمه الملتقى الإعلامي العربي تحت رعاية وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، وحضور وكيل وزارة الإعلام بالتكليف محمد بن ناجي، ووجود نخبة من الإعلاميين والفنانين وصُناع المحتوى من الساحتين المحلية والإقليمية.

وفازت «زين» بجائزة الإخراج عن إعلان رمضان «مكتوبة علينا»، وجائزة الإبداع عن إعلان عيد الفطر «صوت العيد»، وجائزة التميز في برامج الترفيه عن مسرحيتها لعيد الفطر «زين للأبد»، إضافة إلى جائزة العلاقات العامة للرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية وليد الخشتي.



وحصدت الشركة جائزة الإخراج عن إعلانها لشهر رمضان 2022 «مكتوبة علينا» إنتاج شركة Joy Productions، تقديراً لتميز وإبداع المخرج سمير عبود. وكان الإعلان بطولة الفنانة اللبنانية نادين نجيم والفنانة البحرينية حلا الترك، وكلمات هبة مشاري حمادة، وألحان إيهاب عبدالواحد، والتوزيع الموسيقي لوسام عبدالمنعم، وهندسة الصوت لأميت ناثان، وقد حقق الإعلان أكثر من 16 مليون مشاهدة منذ إطلاقه.

وحصدت «زين» جائزة الإبداع تقديراً لتميز إعلانها لعيد الفطر السعيد 2022 «صوت العيد» من إنتاج شركة Joy Productions وA One Productions، وإخراج أحمد عبدالواحد، والإنتاج الموسيقي من Music Yard، والتأليف الموسيقي لإيهاب عبدالواحد، وكلمات منة القيعي، والتوزيع الموسيقي لوسام عبدالمنعم، وهندسة الصوت لأميت ناثان، وقد حقق الإعلان أكثر من 184 مليون مشاهدة منذ إطلاقه.

جوائز زين في الحفل جوائز زين في الحفل
كما نالت الشركة جائزة التميز في برامج الترفيه، تقديراً لتميز مسرحيتها السنوية لعيد الفطر السعيد 2022 «زين للأبد»، والتي عادت بعد انقطاع عامين بسبب الجائحة، حيث احتفت «زين» بالعام العاشر على إنتاجها لمسرحيات عيد الفطر، من خلال أرقى عرض مسرحي «زين للأبد»، والذي رسم البهجة والسعادة على وجوه الأطفال وعائلاتهم طوال عطلة عيد الفطر السعيد في «الأرينا كويت» بمول 360، واستعرض مغامرات فتاة صغيرة وأصدقائها وسط العديد من اللوحات الفنية المتميزة، مثل: الثلوج والغابات والبحار التي خبأت العديد من المفاجآت والمغامرات، وتميّز بالألحان الموسيقية الجميلة والكلمات المُعبرة والهادفة، وكانت من كاتبة هبة حمادة، وألحان حنين حسين، وتوزيع عمار البني، وإخراج سمير عبود.

وشهدت الجائزة السنوية - التي تنظمها هيئة الملتقى الإعلامي العربي بالتعاون مع الجمعية الكويتية للإعلام والاتصال وأكاديمية الإعلام المتكامل - وجود العديد من الجهات الإعلامية والشخصيات الإبداعية في المجالات الإعلامية والإعلانية والفنية على المستويين المحلي والإقليمي، إضافة إلى عدد كبير من كبار الفنانين الكويتيين والخليجيين والشخصيات المؤثرة في الإعلام العربي.

وتحرص «زين» دائماً على أن يعكس المحتوى الفني لإعلاناتها قيم علامتها التجارية، حيث تمتد أهدافها إلى ما هو أبعد من تقديم خدمات الاتصالات فقط، فكان دائماً الطموح بأن يُنظر إليها كعلامة تجارية تخدم جميع جوانب الحياة، وتتشارك مع مجتمعاتها الأحداث والمناسبات والقضايا الأكثر تأثيراً في كل الأوقات.

وجاء فوز «زين» بهذه الجوائز ليسلط الضوء على تميز نشاطها التسويقي والإعلاني الذي عوَّدت جمهورها عليه كل عام، وعلى حرصها لتفعيل هذا الجانب لديها، كونها من كبرى المؤسسات الاقتصادية الرائدة في الكويت، حيث تؤمن الشركة بأهمية الإعلام، بوسائله التقليدية والحديثة، وتأثيره الكبير على المؤسسات والأفراد في المجتمع، إضافة لكون الإعلان التجاري وسيلة أساسية للتواصل مع المجتمع بمختلف فئاته.

back to top