«الإطفاء» تغلق 29 منشأة مخالفة في الشويخ الصناعية

المكراد إلى قطر لتفقد القوة المشاركة في تأمين كأس العالم

نشر في 13-12-2022
آخر تحديث 13-12-2022 | 21:46
اللواء فهد وقوة التفتيش داخل أحد المخازن المخالفة
اللواء فهد وقوة التفتيش داخل أحد المخازن المخالفة
نفذت فرق التفتيش التابعة لقطاع الوقاية بقوة الإطفاء العام، صباح اليوم، حملة تفتيش بإشراف ميداني من نائب الرئيس لقطاع الوقاية اللواء خالد فهد في منطقة الشويخ الصناعية، للتأكد من اشتراطات السلامة والوقاية من الحريق.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بـ «الإطفاء»، في بيان، اليوم ، إن الحملة أسفرت عن إغلاق 29 منشأة حرفية لم يلتزم أصحابها بالاشتراطات الوقائية، بعد أن تم إخطارهم سابقا بالشروط المطلوبة ولم يتم تنفيذها.

من جانبه، شدد اللواء فهد على أن دور فرق التفتيش لضمان تحقيق الأمن المجتمعي والحفاظ على الأرواح والممتلكات من خلال إزالة المخالفات في البلاد، مطالبا الجميع بالتعاون.



زيارة قطر

من جانب آخر، غادر رئيس قوة الاطفاء العام الفريق خالد المكراد، صباح اليوم، البلاد إلى دولة قطر لتلبية الدعوة من وكيل وزارة الداخلية القطرية، وذلك لتعزيز التعاون المشترك مع الدفاع المدني القطري، وأيضا تفقد قوة الاطفاء العام المشاركة في تأمين كأس العالم 2022.

وتشارك قوة الاطفاء العام بقوة مكونة من 155 ضابطا وضابط صف و4 زوارق إنقاذ وإطفاء العمل جنبا إلى جنب مع إخوانهم في الدفاع المدني القطري لتأمين الملاعب والمرافق في كأس العالم 2022 المقام في قطر.

إلى ذلك، زار مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب وضباط قسم التوعية والإرشاد ومركز إطفاء الصليبيخات من قطاع المكافحة، أمس ، الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة.

back to top