حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي العربي فوزاً مثيراً على النصر، في الوقت الإضافي بنتيجة 102-95، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 88-88، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري التمهيدي لكرة السلة.

وبذلك رفع العربي رصيده إلى 10 نقاط، فيما أصبح رصيد النصر 7 نقاط.

Ad

يُذكر أن نظام البطولة ينص على تأهل أول 6 فرق في الترتيب العام للدوري التمهيدي إلى الدور الثاني للمنافسة على اللقب.

جاءت المباراة بين الفريقين مثيرة، بعد أن تبادل الطرفان التقدم في بداية الربع الأول، غير أن براعة محترف النصر كرافورغ قادت الفريق إلى إنهاء الربع الأول لمصلحة «العنابي» 24-15.

ونجح «الأخضر» في استعادة توازنه في الربع الثاني، بتحركات الأميركي جونز الإيجابية أسفل السلة، وسط تسرع لاعبي النصر في إنهاء الهجمات، ليقلص الفارق مع نهاية الربع الثاني (38-40).

واشتدت المنافسة بين الفريقين في الربع الثالث، إذ تألق محترفو الفريقين في التسجيل من الداخل والخارج، لينتهي الربع الثالث بتقدم «العنابي» 72-66. وعاد الفريقان في الربع الرابع إلى تبادل التقدم، لكنهما لم يستطيعا حسم المباراة لمصلحة أي منهما، ليتعادل الفريقان 88-88، فلجأ بعدها الفريقان إلى وقت إضافي لخمس دقائق نجح خلالها «الأخضر» في حسم المباراة لمصلحته في النهاية بنتيجة 102-95.