يبحث المجلس البلدي في انعقاده يوم الإثنين المقبل برئاسة عبد الله المحري، الاقتراح المشترك الذي تقدم به نائب رئيس المجلس البلدي خالد المطيري، والأعضاء سعود الكندري وعبدالله العنزي وفهد العبد الجادر ود. حسن كمال وناصر الكفيف وناصر الجدعان ونصار العازمي بشأن تخصيص أرض في منطقة غرب القيروان إلى المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

كما يبحث المجلس الطلب المقدم من الأعضاء نائب رئيس البلدي خالد المطيري وعبد الله العنزي وم. منيرة الأمير وم. فرح الرومي وفهد العبد الجادر، بشأن طلب مناقشة دور البلدية واستعدادها وتصوراتها بالتعامل مع برنامج عمل الحكومة. كما سيطلع على إضافة رسم على مخيمات الانتخابات إلى جانب التأمين المقرر بلائحة الرسوم الصادرة بقرار رئيس البلدية وتعديلاته، على والاقتراح المقدم من رئيس المجلس البلدي عبد الله المحري بشأن دفع الرسوم المستحقة عن الترخيص الصادر باستغلال إشغالات الطرق العامة والميادين والأرصفة والساحات العامة على دفعات سنوية.

وسيناقش المجلس طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري تخصيص موقع مقترح لحوض تجميع مياه الأمطار وذلك للحماية من السيول حول منطقة مساكن منخفضة التكاليف في محافظة الجهراء، وطلب وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة حول تخصيص موقع محطة تعبئة مياه بديل لموقع المحطة القائم والمتعارض مع مشروع مدينة الكويت الطبية التابعة للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في منطقة شرق أمغرة.

Ad


كما سينظر في طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري باستحداث حوض لتجميع مياه الأمطار في منطقة أمغرة طريق المحرقة الواصل بين الدائري السادس وطريق الجهراء، كما سيطلع على طلبها الآخر في تخصيص موقع المبنى المؤقت لمشروع البنك المروري، وطلبها في استحداث مدخل ومخارج مع شارع فرعي لخدمة موقع صواريخ الباتريوت في ميناء عبدالله على طريق الملك فهد.

وسيناقش المجلس طلب وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية بشأن مشروع تعديل بنود القرار الوزاري الخاص بشروط وبنود الإضافات للقسائم التنظيمية والاستثمارية والتجارية، وطلب إحدى الشركات الخاصة بشأن إنشاء وتأسيس مستشفى أهلي بسعة 100 سرير.