«التجاري» يستضيف الخبير الاقتصادي جمال عبدالرحيم دعماً للحملة

نشر في 17-12-2022
آخر تحديث 17-12-2022 | 22:14
جمال عبدالرحيم وأماني الورع مع فريق قطاع التواصل المؤسسي
جمال عبدالرحيم وأماني الورع مع فريق قطاع التواصل المؤسسي
في إطار حرص البنك التجاري الكويتي على دعم حملة «لنكن على دراية»، التي أطلقها بنك الكويت المركزي، بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت، استضاف البنك د. جمال عبدالرحيم، من خلال عدة فيديوهات سيتم بثها على منصات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص «التجاري» على دعم هذه الحملة من خلال مواقع التواصل الخاصة بالبنك عبر نشر المواد التعريفية المرتبطة بالتوعية والثقافة المصرفية.

وتأتي استضافة البنك التجاري الكويتي للخبير الاقتصادي د. عبدالرحيم، وهو المستشار في عمليات تمويل التجارة الدولية ومكافحة الجرائم المالية والتجارية، وله العديد من الكتب والمؤلفات المهمة، حيث يلقي الضوء، في مقابلة له مع «التجاري»، على أهمية الادخار والاستثمار ومكافحة غسل الأموال والاحتيال المالي.



ويأتي إعداد البنك لهذه المادة التعريفية على شكل بودكاست مرئي ومسموع بهدف زيادة الوعي عند المجتمع لتفادي عمليات الاحتيال وتجنب الدخول في عمليات غسل الأموال التي لها عدة أشكال وأنواع. من جانب آخر، يسلط البودكاست الضوء على فوائد الادخار للمجتمع وأهميته في إنعاش الاقتصاد القومي للدولة، علما أنه سيتم بث المقابلة على منصات وحسابات البنك التجاري على مواقع التواصل.

ويدعو البنك التجاري الكويتي جمهور العملاء إلى متابعة حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، والاستفادة من التحذيرات والنصائح الأمنية التي تأتي تحت مظلة حملة «لنكن على دراية»، لما لها من أهمية كبيرة في تسليط الضوء على حقوقهم المصرفية وتوعيتهم بكل ما يتعلق بالتعامل مع البنوك والمؤسسات المالية.

back to top