اختتام بطولة سلوى الدولية لسيدات اليد اليوم

نشر في 18-12-2022
آخر تحديث 17-12-2022 | 19:52
جانب من منافسات البطولة
جانب من منافسات البطولة

تُقام اليوم مباراتان في ختام بطولة نادي سلوى الصباح الدولية الأولى لكرة اليد للفتيات، على صالة النادي الرئيسية، حيث يلتقي في الأولى منتخب عمان مع نادي البحرين البحريني في الثانية ظهراً، وفي الثالثة والنصف عصراً يلعب فريق اليد بنادي سلوى الصباح مع نظيره الأهلي المصري.

يُذكر أن البطولة انطلقت الثلاثاء الماضي تحت رعاية رئيس مجلس إدارة نادي سلوى الصباح الشيخة نعيمة الأحمد.

وشهدت المنافسات مستويات فنية جيدة من الفرق المشاركة، إذ تهدف إلى تجهيز الفرق للموسم الجديد، وإكساب اللاعبات الخبرة، من خلال الاحتكاك مع المدارس الكروية في مصر وعمان والبحرين، إضافة إلى نادي فتيات العيون.

ويقود فريق اليد بنادي سلوى الصباح المدرب البحريني محمد ميرزا، الذي أوضح أن الهدف من المشاركة في البطولة، هو اكتساب الخبرة والاستعداد للموسم الجديد، والذي يطمح من خلاله الفريق للمنافسة على لقبي الدوري والكأس، كذلك الاستفادة من خبرة الفرق المشاركة من مختلف المدارس الخليجية والعربية.

وأشار ميرزا إلى أن فريقه خليط من اللاعبات الخبرة والناشئات، وأن الطموح كبير، في ظل الدعم اللامحدود للعبة من مجلس إدارة نادي سلوى الصباح، وعلى رأسه رئيسة النادي الشيخة نعيمة الأحمد، والتي ذللت جميع العقبات التي تواجه الفريق، وتوفير أرضية مناسبة للعب والاحتكاك مع الفرق الأخرى واكتساب الخبرة.

back to top