قال الفنان بشار الجزاف إنه منشغل حالياً بأعمال درامية متنوعة بين الدراما والتلفزيون والمسرح، فضلاً عن استعداده لخوض الموسم المسرحي لعيد الفطر المقبل (2023) بعمل يفاجئ الجمهور، وهو ما قرر معه الخروج من المنافسة الدرامية لرمضان المقبل، واعتبارها فترة راحة فاصلة بين أعماله الحالية ومسرح عيد الفطر.

وحول وجوده بموسم الرياض، قال الجزاف ل«الجريدة»: «تم الانتهاء من عروض مسرحية (الشحاتين) في موسم الرياض 2022 على مسرح محمد العلي في البوليڤارد، بعدما انتهت عروضها بالكويت، وتم طلبها بالرياض في السعودية من قِبل هيئة الترفيه، حيث لاقت صدى جميلاً جداً من الجمهور، الذي استمتع بالمسرحية، وكانت هناك إشادات كثيرة بنجاحها، حيث دخلت عرضها ال 90 في الرياض. أعبِّر عن سعادتي بهذا النجاح، وهذا الحضور داخل الكويت وخارجها، ما يدل على ريادة وتفوق وتألق المسرح الكويتي بشكل واضح للجميع، فلاتزال المسرحيات الكويتية الأولى خليجياً، والمطلوبة على كل المسارح».

Ad

تصدى لبطولة مسرحية «الشحاتين» مجموعة من نجوم الكوميديا، هم: مبارك المانع، وسلطان الفرج، وهند البلوشي، وبشار الجزاف، ومحمد عاشور، وشملان المجيبل، ومشاري المجيبل، ودانة، وغالية، إخراج محمد الحملي، وتأليف بدر محارب، وديكور وأزياء جاسم خريبط، والإنتاج لشركة سلطان الفرج للإنتاج الفني.

الجزاف بملصق برنامج ديوانيتنا

وعن أعماله المقبلة، قال الجزاف: «انتهيت قبل أيام من مشروع جميل جداً مع المخرج المبدع عباس اليوسفي لشركة دورز برودكشن، وسيكون مفاجأة للجمهور أعلن عنها قريباً. يحمل هذا المشروع العديد من المفاجآت، على مستوى الفنانين والإخراج والقصة، وأتمنى أن يحوز هذا العمل الفني الجديد رضا المشاهدين، حيث استغرق أكثر من شهرين في التجهيز والتنفيذ، وهي الفترة التي بذل فيها المخرج عباس اليوسفي جهداً كبيراً لكي يظهر بشكل يليق بذائقة الجمهور».

ملصق «الشحاتين» بموسم الرياض

وحول تعلقه بالعمل الإذاعي، أكد الجزاف: «أنا عاشق للأثير، وتجاربي فيه لا تتوقف، لذلك بعد عدة برامج إذاعية قدَّمتها في السابق وحققت جماهيرية ونجاحاً كبيراً، لديَّ الآن مشروع إذاعي مختلف في إذاعة جديدة اسمها ستديو 8 من خلال تطبيق إلكتروني يستطيع المستمع أن يحصل عليه بسهولة، ويستمع لبرامجه في أي وقت وأي مكان، وهو تطور طبيعي للإذاعة في عصر التكنولوجيا الحديثة، حيث نقدم إذاعة برودكاست فيها العديد من البرامج التي تهم جميع شرائح المجتمع، برامج عائلية تقديم رشا شلهوب، وبرامج أطفال تقديم منار صنقور، وبرامج صباحية تقديم طلال ملك ونوف سلطان، وبرامج اجتماعية مثل (ديوانيتنا) من تقديمي، بالتعاون مع علي خاجة وخالد بن حسين، وأيضاً هناك برامج ومفاجآت قادمة خاصة بالإذاعة يجري التحضير لها حالياً، على أن يتم انطلاقها في العام الجديد».