«الخليج» يعلن الفائز بالسحب الثالث والأخير لـ «الراتب» في 2022

فاز بسيارة مرسيدس بنز G500

نشر في 19-12-2022
آخر تحديث 19-12-2022 | 19:16
حسن أسيري الرابع من اليمين في صورة جماعية عقب تسلمه مفاتيح السيارة
حسن أسيري الرابع من اليمين في صورة جماعية عقب تسلمه مفاتيح السيارة

أعلن بنك الخليج حسن يونس أسيري فائزاً بسيارة مرسيدس بنز G500 في السحب الثالث والأخير لحساب الراتب (للكويتيين) لعام 2022، لينضم بذلك إلى قائمة سعداء الحظ الفائزين بسحوبات حساب الراتب منذ بداية العام، والتي تشمل 3 فائزين بسيارة Mercedes-Benz G 500، و3 رابحين لجائزة 12 ضعف الراتب.

وجرى الإعلان عن الفائز بالسيارة «مرسيدس بنز G500» في سحب جرى على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة مارينا إف إم، تحت إشراف وبحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة.

بهذه المناسبة، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد محمد القطان: «يسعدنا اليوم أن نهنئ الفائز الجديد في سحوبات حساب الراتب»، مضيفاً أنه بمجرد قيام الموظف الكويتي بتحويل الراتب إلى بنك الخليج، يتم تسجيله تلقائياً في 6 سحوبات مجدولة طوال العام، ثلاثة منها تمنح العميل فرصة للفوز ب 12 ضعف الراتب، وثلاثة أخرى تمكنه من المنافسة على جائزة بسيارة Mercedes-Benz G 500.

وعن المميزات التي يوفرها بنك الخليج لعملاء حساب الراتب، إلى جانب التسجيل التلقائي في السحوبات السنوية، أوضح القطان: «يحصل العميل على هدية نقدية لغاية 1000 دينار، وبطاقة ائتمانية مجانية لمدة سنتين عند فتح الحساب، فضلاً عن إمكانية الحصول على قرض استهلاكي لغاية 25 ألف دينار، أو قرض سكني لغاية 70 ألفاً، بحيث لا تزيد فترة السداد على 15 سنة».

وأفاد بأن حساب الراتب من بنك الخليج يعد الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدم عروضاً خاصة مصممة حسب حاجة العميل، في إطار حرص البنك على مكافأة عملائه ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم، مبيناً أن بنك الخليج يقدم عروضاً خاصة للكويتيين العاملين في القطاع الحكومي والعسكري، والحصول على هدية نقدية، إلى جانب بطاقة ائتمانية مجانية لمدة سنتين.

back to top