غيّب الموت صباح اليوم الثلاثاء مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت، المغفور له بإذن الله محمد عبدالله، عن عمر يناهز 69 عاما، وسيوارى جثمانه الثرى في التاسعة صباح اليوم في المقبرة الجعفرية بالصليبيخات.

وتميز فقيد كرة القدم الكويتية بدماثة الخُلق، والروح الرياضية، والهدوء، لذلك لم يثر يوما ما مشكلة مع ناديه، أو أي من المنافسين طوال مسيرته الظافرة مع كرة القدم، لينال احترام وتقدير الجميع.

Ad

كما تفانى الراحل في العمل ولم يدخر يوما ما جهدا، لذلك كان يلجأ له مجلس الإدارة الحالي والسابق لتولي مهمة تدريب الأبيض عقب إنهاء عقد المدربين، لينجح في مهامه بشكل لافت للنظر، إلى جانب إسناد منصب المستشار الفني للنادي في السنوات الـ15 الماضية.

وتحفل مسيرة فقيد الكرة الكويتية محمد عبدالله بالعديد من الألقاب التي حققها كلاعب ومدرب للكويت، فخلال رحلته في الملاعب نجح في تحقيق لقب كأس الخليج مع الأزرق عام 1976.

ومع الأبيض حقق لقب الدوري الممتاز أربع مرات، ولقب كأس سمو الأمير مثلها، ولعب دورا مؤثرا في هذه البطولات من خلال أهدافه الحاسمة.

ورغم استدعاء مجلس إدارة الكويت للفقيد لقيادة الأبيض في أحلك المواقف بعد إنهاء مهمة المدربين، نجح في تحقيق العديد من الألقاب (الدوري، كأس الأمير، كأس ولي العهد، السوبر)، وكان آخرها في الموسم الجاري قيادة الكويت لتحقيق لقب السوبر بالفوز على كاظمة بهدفين دون رد، حيث تسلم المهمة بعد رحيل المدرب الكرواتي السابق رادان.

ويتقدم القسم الرياضي، الذي آلمه نبأ وفاة المدرب محمد عبدالله، بخالص العزاء وصادق المواساة من أسرة الفقيد خاصة، والشارع الرياضي كافة، سائلين المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وأسرة كرة القدم الكويتية الصبر والسلوان.

«إنا لله وإنا إليه راجعون».