افتتحت شركة إنفينيتي فيجن، المتخصصة في تصنيع الديكورات الداخلية المستدامة الصديقة للبيئة، أول معرض لها في مجمع صن سيتي الشويخ، ضمن خطة الشركة للتوسع بعملياتها التشغيلية داخل السوق الكويتي.

رئيس مجلس إدارة «إنفينيتي فيجن لمقاولات الديكور»، محمد المجيدل، أعرب عن سعادته بافتتاح أول معرض للشركة في منطقة الشويخ الصناعية، الذي سيتم من خلاله عرض أحدث المنتجات للديكورات الداخلية من مواد مستدامة وعالية الجودة، صُممت وصُنعت بأيدٍ كويتية 100 في المئة، مشيراً إلى أن المعرض الجديد بداية الانطلاق للشركة على المستويين المحلي والإقليمي لإثبات جدارة كفاءة المنتج الكويتي بمجال التصميمات الداخلية والخارجية للديكورات وقدرته على المنافسة.

Ad

وأردف المجيدل، في تصريح صحافي على هامش الافتتاح، «نفتخر في (إنفينيتي فيجن) بفلسفة العمل الخاصة، والتي نستهدف من خلالها تعزيز قيم الشفافية والوضوح مع عملائنا وشركائنا في النجاح، لنخلق وعياً وثقافة لدى الجمهور في الكويت عن التصميمات الداخلية والديكورات وطرق اختيار المواد الملائمة لكل تصميم وآليات المفاضلة بينها، فضلاً عن دعم التوجه نحو استخدام المواد المستدامة والصديقة للبيئة في الديكورات، وانعكاسات ذلك على المديين البعيد والقريب».

ولفت إلى أن «إنفينيتي فيجن» مصنع معتمد لعدد كبير من العلامات العالمية المتخصصة في مواد الديكورات الداخلية والخارجية، والتي من أشهرها علامة «ديبون كورين»، الرائدة عالمياً والشهيرة بتصنيع قواعد الصواريخ الصخرية لوكالة ناسا الأميركية.

واختتم المجيدل بالكشف عن خطط التوسع المستقبلية لشركة إنفينيتي فيجن، والتي ستشمل تدشين عملياتها التشغيلية في العام المقبل إقليمياً في الأسواق الخليجية المؤثرة، تحديداً السعودية والإمارات، علاوة على التوجه لعرض التصميمات الخاصة بالشركة في معارض الديكور المتخصصة عالمياً.