«الخليج» يطلق تحديثاً لخدمة Easy Pay

• يمكن حاملي «الائتمانية» من تقسيط مشترياتهم بلا فوائد

نشر في 21-12-2022
آخر تحديث 21-12-2022 | 21:29
بطاقة بنك الخليج
بطاقة بنك الخليج

أعلن بنك الخليج إطلاق «Easy Pay Plus»، الإصدار المحدث من خدمة Easy Pay، الذي يمكن حاملي بطاقات البنك الائتمانية من سداد مقابل مشترياتهم كبيرة القيمة على 12 قسطا شهريا بفائدة 0 في المئة.

ويمكن لكل الشرائح من جميع حاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية الاستفادة من هذه الخدمة المميزة، وتتضمن المشتريات المحلية والدولية، على أن يكون الحد الأدنى لقيمة المشتريات 300 دينار، علما أن الخدمة تقتصر على عمليات الشراء فقط، ويستطيع العميل التواصل مع مركز اتصال بنك الخليج لتحويل المعاملة إلى خدمة Easy Pay.

وعلى سبيل المثال، عندما يشتري العميل سلعا بقيمة 600 دينار من متجر محلي أو دولي، يمكنك تحويلها إلى Easy Pay Plus من خلال مركز الاتصال، ليتمكن من تقسيط المبلغ على مدى 12 شهراً، بقيمة 50 دينارا في الشهر مقابل رسوم تبلغ دينارين لمرة واحدة فقط.

وفي هذا الإطار، قال المدير العام للمجموعة المصرفية الشخصية في بنك الخليج محمد القطان إن التطوير الذي شهدته خدمة Easy Pay، يأتي ضمن حزمة كبيرة من الخدمات التي يوفرها البنك للعملاء، مضيفا أن البنك يحرص بشكل مستمر على التواصل مع العملاء واستطلاع احتياجاتهم ومتطلباتهم، والعمل بشكل سريع على تلبيها.

وأفاد بأن عمليات تطوير الخدمات المصرفية بالبنك شهدت نقلة نوعية وطفرات غير مسبوقة في 2022، في إطار خطة التحول الرقمي التي تتواصل بنجاح كبير، في إطار مساعيه لترسيخ مكانته كبنك للمستقبل وتوفير أحدث الخدمات لعملائه، مؤكدا أن «الخليج» بات يتمتع ببنية تحتية تكنولوجية قوية، تعد من الأحدث والأفضل على مستوى القطاع المصرفي، ما جعله من أكثر البنوك جاهزية لتلبية الاحتياجات المصرفية وتوفير خدمات رقمية، أحدثها «أبل باي».

back to top