أعلنت قوة الإطفاء العام 3 شروط لمنح «وكيل أول» آخر مربوط لرتبته وحساب تقاعده على هذا الأساس.

وقالت القوة، في بيان صحافي اليوم ، إنه بناء على توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد إذا أحيل عضو قوة الإطفاء العام الى التقاعد برتبة وكيل أول، وكان قد استوفى مدة الخدمة 25 وأتم من العمر 45 سنة فأكثر، وحصل على 3 علاوات دورية يمنح آخر مربوط لرتبته، ويُحسب تقاعده على هذا الأساس.

Ad

وأضافت أن القرار يأتي تطبيقا لمبدأ العدل والمساواة بين أعضاء قوة الإطفاء العام ونظرائهم بالمؤسسات العسكرية الأخرى حسب القرارات الصادرة من مجلس الوزراء وقرارات لجنة شؤون القوة وتوحيد المزايا التي يتمتعون بها.

في مجال اخر، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، إن رجال الإطفاء تمكنوا مساء اليوم من إخماد حريق اندلع في مركبة بمنطقة العقيلة، موضحة أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات، واقتصر على الأضرار المالية.

وأوضحت الإدارة ان ادارة العمليات المركزية تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق في مركبة بمنطقة العقيلة، مشيرة الى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء المنقف الى موقع البلاغ.

وأضافت أنه عند وصول رجال الاطفاء الى موقع البلاغ باشروا في عملية مكافحة الحريق وإخماده، لافتة الى أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات.