«الوطني» نظم فعالية استثنائية بمدينة الكويت لرياضة المحركات

أعلن خلالها الفائز بسحب الجوهرة ربع السنوي

نشر في 22-12-2022
آخر تحديث 22-12-2022 | 19:24
اختتم بنك الكويت الوطني سحوبات الجوهرة ربع السنوية لعام 2022 بفعالية مميزة تعكس حرص البنك على تقديم تجربة شاملة لعملائه، تتضمن مجموعة حصرية من السحوبات والجوائز التي تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم.

ووسط أجواء رائعة وتفاعل كبير من كل الحضور، نظم «الوطني» فعالية استثنائية في مدينة الكويت لرياضة المحركات يوم الجمعة 16 الجاري، تضمنت مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب كل أفراد العائلة، إضافة إلى إجراء سحب حساب الجوهرة ربع السنوي وحفل غنائي في ختام اليوم.



وتم الإعلان عن فوز عبدالوهاب محمد عبدالرسول القلاف بمبلغ 250000 دينار، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي بنك الكويت الوطني وممثل عن شركة ديلويت العالمية.

وشهدت الفعالية العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة على مدار اليوم بداية من 10 صباحاً، شملت ألعابا ترفيهية خاصة للأطفال كذلك باقي الشرائح العمرية المختلفة، وأيضاً تم تخصيص أجنحة متعددة لعرض أبرز الخدمات التي يقدمها بنك الكويت الوطني لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية للعائلة الممتازة، كما شارك عملاء الخدمات المصرفية للأعمال.

بهذه المناسبة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان: «قدمنا خلال العام فعاليات مميزة لاقت قبولاً كبيراً من عملائنا، مما يعكس حرصنا على أن نكون الأقرب لهم لتلبية احتياجاتهم ومعرفة تطلعاتهم لبذل قصارى جهدنا لتلبيتها في المستقبل»، مؤكداً أن «الوطني» يقدم لعملائه تجربة شاملة واستثنائية تضم باقة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة، كذلك حلول الدفع الأكثر تطوراً، إلى جانب برنامج مكافآت هو الأكبر في الكويت، إضافة إلى الفعاليات الترويحية مما يجعلهم دائماً يشعرون بالتميز.

وأضاف العثمان: «حساب الجوهرة يمثل إحدى الركائز الأساسية لتنفيذ استراتيجيتنا المتعلقة بمكافأة عملائنا، كما يمثل قناة ادخارية مميزة تشجع العملاء على الادخار مما يجعله عاملاً رئيسياً في تحقيق الهدف من استراتيجية الوطني لتحقيق الشمول المالي وترسيخ ثقافة الادخار»، واعداً العملاء بتقديم المزيد من التجارب والفعاليات الاستثنائية خلال العام الجديد في ظل الروح التي تسود فريق عمل الوطني من حرص شديد على تلبية تطلعات واحتياجات العملاء واعتبارها أهدافاً لا يقبل إلا بتحقيقها والوصول برضا العملاء إلى أقصى مستوى ممكن.

back to top