وفد «الطموح» إلى عُمان للمشاركة في الملتقى الدولي لألعاب القوى

نشر في 22-12-2022
آخر تحديث 22-12-2022 | 20:01
رئيس مجلس إدارة نادي الطموح ورئيس الوفد رحاب بورسلي
رئيس مجلس إدارة نادي الطموح ورئيس الوفد رحاب بورسلي
غادر وفد نادي الطموح الرياضي إلى عمان، للمشاركة في ملتقى عمان الدولي لألعاب القوى، الذي تنظمه اللجنة البارالمبية العمانية تحت إشراف اللجنة البارالمبية الدولية من 21 إلى 26 الجاري.

وقالت رئيس مجلس إدارة نادي الطموح ورئيس الوفد رحاب بورسلي، إن هذه المشاركة، التي جاءت بدعوة من اللجنة البارالمبية العمانية، تُعد نقلة نوعية في مشاركات ألعاب القوى لنادي الطموح، وتمثل فرصة للاحتكاك بالمستويات العالمية، من خلال مشاركة 8 أندية تمثل 6 دول تضم نخبة من أبطال العالم والعرب البارالمبيين في ألعاب القوى، إضافة إلى لاعبي سلطنة عمان.



وأضافت أن «الملتقى سيمنح لاعبينا فرصة تسجيل واعتماد أرقامهم في التصنيف البارالمبي الدولي»، مشيرة إلى أن نادي الطموح سيشارك بـ 5 لاعبين ولاعبات في سباقات السرعة 100م و200م.

وأكدت بورسلي ثقتها في أبناء الطموح بمواصلة مسيرة التألق في الملتقيات المحلية والدولية، وتقديم صورة مشرفة لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة.

وأوضحت أنه سيتم على هامش الملتقى توقيع بروتوكول تعاون بين نادي الطموح واللجنة البارالمبية العمانية، في إطار سياسة النادي لتعزيز جسور التعاون المشترك مع كل اللجان والتنظيمات الرياضية المعنية بالأشخاص ذوي الإعاقة، بما يدعم مسيرة النادي في جميع الألعاب الرياضية.

back to top