فريدون يعلن رحيله ويشكر جماهير العربي

نشر في 24-12-2022
آخر تحديث 24-12-2022 | 18:07
تغريدة اعلان رحيل فريدون
تغريدة اعلان رحيل فريدون

توصل النادي العربي إلى تسوية مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم علي فريدون، لإنهاء التعاقد بينهما ومنح اللاعب حرية تحديد وجهته المقبلة.

وجاء فسح تعاقد العربي مع فريدون بعد أشهر قليلة من بداية التعاقد، حيث حل اللاعب في قائمة الفريق بصفته لاعباً من مواليد الكويت.

وأعلن فريدون رحيله عن القلعة الخضراء، موجهاً شكره لجماهير النادي، ومشيراً على حسابه في «تويتر»، إلى أنه يترفع عن ذكر تفاصيل الرحيل، وهو ما عزته مصادر مقربة من اللاعب، إلى عدم رضاه عن الطريقة التي تم إنهاء التعاقد بها.

وأضافت المصادر ان إدارة النادي أبلغت اللاعب بالقرار منذ فترة طويلة، بعد أن دخل في صدامات مع زملائه اللاعبين، ومع الجهاز الفني بقيادة البوسني روسمير سفيكو.

وفي سياق متصل، قرر مدرب العربي روسمير الاكتفاء بتجهيز الأخضر لما تبقى من منافسات الموسم الحالي، محلياً، ومن خلال مباريات كأس زين «البطولة التنشطية»، حيث تنتظر الفريق مباراة في الخامس من يناير المقبل، في البطولة أمام التضامن.

ووجد الجهاز الإداري في العربي صعوبة في توفير معسكر تدريبي خارجي، في ظل وجود عدد من اللاعبين مع المنتخب استعداداً لمنافسات «خليجي 25»، إلى جانب ارتباط عدد آخر بأمور دراسية ووظيفية.

back to top