ياسمين والعوضي في رمضان... «ضرب نار»

نشر في 25-12-2022
آخر تحديث 24-12-2022 | 19:44

انطلق أمس الأول تصوير مسلسل الفنانة ياسمين عبدالعزيز لرمضان المقبل، تحت عنوان «ضرب نار»، بعد غيابها رمضان الماضي بسبب أزمتها الصحية، ويجمعها المسلسل بزوجها الفنان أحمد العوضي، بعد أن قدما ثنائياً فنياً ناجحاً في رمضان 2021 بمسلسل «اللي مالوش كبير».

وكان أول المهنئين بانطلاق التصوير الفنانة القديرة نادية الجندي، التي علقت على أول صورة لياسمين والعوضي في موقع التصوير، عبر حسابها على «إنستغرام» قائلة: «ألف مبروك يا حبيبتي بتمنى لك النجاح والتوفيق من كل قلبي انتي والعوضي».

وكشف العوضي عن تجسيده شخصية رجل صعيدي من محافظة سوهاج، ونشر عبر حسابه على «فيسبوك» صورة من كواليس الشخصية، معلقا عليها: «جابر الكوماندا، ولد ليل مصاحب الصقر والصقر مصاحبه إحنا كيف الصقور ربنا معلينا وموطي أنفسنا ابن سوهاج ضرب نار رمضان 2023».

أما ياسمين فكشفت عن تجسيدها شخصية «مهرة»، وشاركت صورة من كواليس التصوير، معلقة: «مهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان، مسلسل ضرب نار رمضان 2023 بإذن الله».

والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته سهير المرشدي، هدى الإتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل التعاون الثالث بين ياسمين والعوضي في الدراما، بعدما قدما معا مسلسلي «لآخر نفس» و«اللي مالوش كبير».

back to top